امزج القليل من الملح وزيت الزيتون..ولن تشعر بالالم لـ 5 سنوات قادمة

01.07.2016 | 20:11

يلجأ معظم الناس الى الادوية عندما يعانون من مشكلة صحية بالرغم من انها قد تسبب اثارا جانبية، لذلك ينصح موقع Healthy Solution Team  المهتم بالصحة، استبدالها بالعلاجات الطبيعية ومن هذه العلاجات وصفة لحالة "اعتلال الرقبة الغضروفي".

 

ويعتبر الاعتلال الغضروفي داء يصيب النسيج الغضروفي ويسبب نقصا في مرونته، وقد يصيب الرقبة او الصدر او اسفل الظهر، ومن اهم اعراضه عندما يصيب الرقبة، الصداع والدوخة وطنين في الاذن، بالاضافة الى الم في الرقبة وتخدر في اليدين والشعور بالقشعريرة، كما قد يسبب فقدان الوعي عند دوران الرأس المفاجئ والم في القلب.

 

وتتكون الوصفة من مكونين هما 10 ملاعق كبيرة من ملح الطعام و20 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر ، تخلط جميع المكونات في وعاء زجاجي، ويغلف باحكام ويترك لمدة يومين ليصبح العلاج جاهزا بعدها.

 

                  

 

ويجب تطبيق الخليط على المنطقة المصابة في الصباح، ويفضل مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم، وتمسيده لمدة دقيقتين  من ثم زيادة الوقت تدريجيا يوما بعد يوم، ليصل الى 20 دقيقة، وهي المدة المناسبة للتدليك وفقا للخبراء، وبعد الانتهاء من ذلك تنظف المنطقة بمنشفة، ومن المستحسن وضع بعضا من بودرة الاطفال في حال تهيج الجلد.

 

ويحفز هذا العلاج الدورة الدموية والعضلات ويساعد على تجديد الانسجة، وستظهر النتائج الاولية في غضون 8-10 ايام، وبعد الانتهاء من العلاج ستتحسن رؤيتك وسيكون تدفق الدورة الدموية مناسبا كما سيختفي الصداع.

 

وبالاضافة الى ذلك، يؤثر هذا العلاج على عملية الايض (التمثيل الغذائي) ويساعده على العمل بشكل افضل، وسيكون جسمك خال من السموم، على الرغم من الاحساس بالدوار قليلا بعد التدليك، وهو امر طبيعي، الا ان ليس له اي اثار سلبيه فهو يعالج الصداع وايضا العديد من المشاكل الصحية.

 

سيريانيوز

 

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved