انتشال جثث ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة.. وبدء التحقيقات في أسباب التحطم

أعلنت الحكومة المصرية, يوم الأحد, أن فرق البحث والإنقاذ تمكنت, حتى الآن, من انتشال 163 من جثث ضحايا الطائرة المنكوبة ووصلهم إلى المشافي المصرية.

04.11.2015 | 16:39

أعلنت الحكومة المصرية, يوم الأحد, أن فرق البحث والإنقاذ تمكنت, حتى الآن, من انتشال 163 من جثث ضحايا الطائرة المنكوبة ووصلهم إلى المشافي المصرية.

 

وصرحت مصادر أمنية لوكالة (رويترز) أنه "تم انتشال 175 جثة,حتى الآن, من الضحايا".

وفي ذات السياق, أكدت مصادر أمنية وطبية مصرية والسفارة الروسية في القاهرة, "عدم وجود ناجين من حادثة التحطم".

ووصل وزيرا النقل والطوارئ الروسيان بصحبة محققين روس, صباح اليوم, من القاهرة إلى مكان تحطم الطائرة في سيناء لبدء التحقيقات.

وعثر على الصندوقين الأسودين للطائرة, حيث قال وزير النقل الروسي, مكسيم سوكولوف, إن الصندوقين تعرضا لأضرار بسيطة وأنهما بحالة جيدة.

وأكّدت السلطات المصرية بدء تفريغ محتويات الصندوقِين الأسودين للطائرة,في مقر وزارة الطيران المدني بالقاهرة, في إطار التحقيقات الجارية لمعرفة ملابسات الحادث.

وكان مكتب التحقيقات والتحليلات الفرنسي لسلامة الطيران المدني اعلن, يوم السبت، أنه سيرسل إلى مصر,اليوم اثنين من محققيه وستة مستشارين بشركة "إيرباص" لتصنيع الطائرات, والتي مقرها فرنسا, للمشاركة في التحقيقات الجارية حول سقوط الطائرة الروسية.

ولقي, يوم السبت, جميع ركاب طائرة روسية سقطت في سيناء بمصر، وعلى متنها أكثر من 200 شخص، كانت في طريقها من منتجع شرم الشيخ إلى سان بطرسبورغ في روسيا بعد 23 دقيقة من اقلاعها , حيث أعلن تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) بـ"ولاية سيناء" مسؤوليته عن العملية.



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved