انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي

21.03.2022 | 13:12

كشفت وسائل اعلام عن انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي بعد زواج استمر سبع سنوات.

ونقل برنامج "ام بي سي تريندينغ" عن مصدرٍ خاص قوله إن الانفصال وقع منذ شهر بسبب الخلافات التي حدثت بينهما ولم يتمكنا من حلّها، مضيفا أن الطلاق وقع بشكلٍ رسمي ونهائي، وأن الثنائي قام بإلغاء متابعة بعضهما على حساباتهما الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالمقابل امتنع كلاً من النهار وبرنجكجي عن التعليق على هذه الأنباء واكتفيا بحذف بعض الصور التي جمعتهما على وسائل التواصل الاجتماعي وإلغاء المتابعة، إلا أنه لا تزال هناك بعض الصور التي تجمعهما، والتي علق الجمهور عليها بأن الثنائي "نسيا حذفها"

وكانت العديد من الشائعات قد تناولت مؤخراً حياة معتصم النهار وزوجته مشيرة إلى وجود توتراتٍ في العلاقة أدت إلى انفصالهما، إلا أنها قوبلت بالتجاهل من قبل الثنائي.

وكان النهار نفى العام الماضي الأنباء المتداولة حول وجود خلافات بينه وبين زوجته لين برنجكجي خصوصاً بعد قيام الأخيرة بحذف أي صور تجمعهما عن حسابها الرسمي على انستغرام.  

وقال النهار أنه يعيش مع زوجته حياة طبيعية بكل حب ومحبة واحترام متسائلاً عن هدف تناول هذه المواضيع أو مصدرها

 وكشف النجم السوري أن زوجته لاتنشر بالأصل الكثير من الصور التي تجمعهم، مضيفاً "لا أحب نشر صورنا العائلية على السوشال ميديا بكثافة عدا عن ذلك فإنه توجد عدة صور تجمعنا على حساب لين عبر الانستغرام".

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved