باريس سان جيرمان يسحق ديجون بثلاثية نظيفة ويصعد مؤقتاً لصدارة الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

21.09.2016 | 02:19

انتزع باريس سان جيرمان حامل اللقب الصدارة مؤقتاً بفوزه على ضيفه ديجون 3-0 الثلاثاء على ملعب "بارك دي برانس" في باريس في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وواصل الفريق الباريسي صحوته وحقق فوزه الرابع هذا الموسم والثاني على التوالي بعد خسارة وتعادل، فرفع رصيده إلى 13 نقطة وتربّع على الصدارة بفارق الأهداف أمام موناكو الذي تنتظره مباراة صعبة غداً الأربعاء أمام مضيفه وجاره نيس في قمة وختام المرحلة.

وضغط باريس سان جيرمان منذ البداية، فأثمر ذلك هدف التقدم مبكراً وتحديداً في الدقيقة 15 عندما حاول المدافع الدولي البرازيلي السابق ماكسويل رفع كرة عرضية فارتطمت بالمدافع آدم لانغ وخدعت حارس مرماه بابتيست رينيه.

وحصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء إثر عرقلة أدريان رابيو من طرف جوردان لوتيس داخل المنطقة فانبرى لها الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني بنجاح معززاً تقدم أصحاب الأرض (27) رافعاً رصيده إلى 6 أهداف حتى الآن هذا الموسم ولحق بمهاجم ليون الكسندر لاكازيت إلى صدارة لائحة الهدافين.

وختم البرازيلي الآخر لوكاس مورا المهرجان بالهدف الثالث بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من مواطنه ماكسويل (67).

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved