باسم ياخور اختلف جداً مع مكسيم خليل

17.04.2023 | 22:35

عبر الفنان السوري باسم ياخور عن رأيه في تأدية الفنان مكسيم خليل لبطولة مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"، مبيناً أنه "لن يقدم مثل هذه الشخصية أبداً".

وأضاف ياخور خلال حلوله ضيفاً على برنامج مراحل الذي يبث على قناة "اس بي سي" السعودية بالقول: "لن أقدم شخصية مكسيم في ابتسم أيها الجنرال، لا أدخل بعمل يخلق حالة من الاستقطاب، أفضل أي عمل من حيث الإجماع، اختلف مع مكسيم سياسياً ولكن أقدره على الصعيد الشخصي".

وألمح إلى أن العديد من الفنانين في الأزمة السورية تنكروا لوطنهم، رغم أنهم كانوا مستفيدين من أعلى مستويات السلطة.

وعن برنامجه السابق الذي قدمه "أكلناها"، قال الفنان السوري إن زميله الفنان ميلاد يوسف يستحق اعتذاراً منه، لأنه واجه أسئلة محرجة في "أكلناها"، مشددًا على أنه "فوجئ بنفسه بالأسئلة التي يتم وضعها من قبل القائمين على البرنامج ولا علاقة له بها".

وأشار إلى أن الأسئلة وضعت لميلاد يوسف بغرض تحقيق "ترند" من الحلقة.

وصرح عن لعبه دور "خالد بن الوليد" بأنه لم يتردد مطلقاً في تأدية الدور، رغم كونه مسيحي الديانة، مؤكداً أنه "لا يحق لأحد محاسبته على اختياره أداء خالد بن الوليد".

وأوضح أن عدم إكماله بطولة الجزء الثاني من "خالد بن الوليد" يعود إلى تغيير المخرج محمد عزيزية، لافتاً إلى أنه أدى شخصية خالد بن الوليد بشكل أفضل من مواطنه سامر المصري.

واعتبر أن مسلسل "خالد بن الوليد" كان نقطة تحول في مسيرته الفنية من حيث البطولة والانتشار والجدل

ورأى باسم ياخور أن الفنانَين الأفضل خليجيًّا هما عبدالمحسن النمر، وناصر القصبي

وعن رأيه في برنامج ياسر العظمة وموقف جمال سليمان، قال إنه لا يحق له تقييم تجربة ياسر العظمة على "يوتيوب" وإنه وحده من يقيم تجربته، مبينًا أنه لا يرى مشكلة في تقديم برامج على "يوتيوب" للفنان حتى لو اختلف حولها الجمهور.

وقال إن جمال سليمان خسر كثيرًا بسبب آرائه في الأزمة السورية مثل جميع الفنانين، مشيرا إلى أن الأزمة تسببت في حالة اصطفاف، وجد الفنانون أنفسهم داخلها، ما أدى إلى خسارة كل فنان فيها

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved