باسم ياخور يطلب من الجمهور تقييم أعماله هذا العام

الفنان باسم ياخور

04.07.2016 | 06:46

مع اقتراب انتهاء شهر رمضان المبارك وانتهاء موسم عرض الأعمال الدرامية, طلب الفنان باسم ياخور من جمهوره تقييم مشاركاته هذا العام, معتبراً في الوقت ذاته أن مسلسل "الندم" هو الأفضل.

ونشر ياخور فيديو على حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  يسأل فيه معجبيه عن رأيهم بالأعمال الدرامية التي قدمت لهذا العام، وأي منها كان الأفضل.

 

كما سأل ياخور عن الملاحظات التي طالت بعض الاعمال، لافتاً إلى أهمية رأي الجمهور بما شاهدوه هذا العام، وشكر تفاعلهم والآراء التي عبروا عنها .

 

من جهة أخرى, اعتبر ياخور في نفس الفيديو ان مسلسل "الندم" للمخرج الليث حجو لاقى اصداء إيجابية خلال فترة العرض لأنه يحاكي الواقع والحالة الانسانية بعيد عن الرفاهية والاستعراض والفبركة، معربا عن محبته وفخره بالتجربة, وأنه لامس الصدق في النص منذ البداية،

 

ووصف ياخور العمل بأنه  يشكل رجعة لطيفة إلى حالة الدراما السورية المعروفة منذ سنوات وهو بذلك يعبر عن رأيه وعما سمعه من الجمهور.

 

واعتبر ياخور  أن الدراما هذا العام تمر بصعوبات كثيرة منها الإنتاج والكتابة ومواكب الافكار التي تتحدث عنها والتسويق، بالرغم من ذلك يحاول القائمين على صناعة الدراما الاستمرار والعمل بشكل جيد، مع ذلك لايمكن الفصل بين ظروف الانتاج وظروف الحرب التي تمر بها البلد.

 

وشارك باسم ياخور هذا العام ببطولة عدة مسلسلات هي، "زوال" و"خاتون" و"الندم" و"بقعة ضوء" و"العراب 2".

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved