بالصور .. وليد توفيق وجورج وسوف تعاون من الطراز الأول

أغنية تجمع جورج وسوف بوليد توفيق

30.08.2016 | 07:57

كشف الفنان اللبناني وليد توفيق عن التعاون الأول له مع سلطان الطرب جورج وسوف الذي سيغني من ألحانه أغنيته الجديدة "دار الزمان".

ونشر توفيق عبر صفحته على مواقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي صورة قديمة تجمعه بالوسوف، وعلق عليها "قريباً الى استوديو طوني سابا لتسجيل أغنية دار الزمان وهي اللقاء المنتظر بيني وبين سلطان الطرب صديق العمر جورج وسوف".

 

ومن المقرر أن يتم تسجيل أغنية "دار الزمان" مطلع الشهر المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت بصوت الوسوف ومن ألحان وليد توفيق.

 

و سبق وأن كشف الوسوف أنه سيسجل أغنية من ألحان وليد توفيق في استديو الموزع الموسيقي طوني سابا قريبًا، تمهيدًا لإطلاقها خلال الفترة القليلة المقبلة مع أكثر من أغنية ضمن إطار البوم موحد، سيبث عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وصرح الوسوف وقتها ان "الأغنية هي ثنائي بيني وبين وليد هو الملحن وأنا المطرب والأغنية بعنوان (دار الزمان)، وهي من النوع الطربي الجميل، واخترتها قبل عام تقريبًا، كما اخترت مجموعة من الأغنيات المنوعة التي تحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين وسأحرص على التنويع في جديدي الفني الذي اتوقع أن يحقق الانتشار المطلوب".

 

يذكر أن وليد أحيى مؤخرا حفلا غنائيا بمهرجان "جميلة" فى الجزائر، ومن المعروف أن وليد توفيق طرح مؤخرا أغنية سنجل بعنوان "ما عاد بدى ياك" وحققت نسبة استماع مرتفعة.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved