بالصورة.. محمد حماقي يحقق المركز الأول في المشاهدات عن ألبوم صدر قبل عام

الفنان المصري محمد حماقي

16.08.2016 | 08:12

تصدر ألبوم الفنان المصري محمد حماقي "عمره ما يغيب" الذي أصدر قبل عام، قائمة مشاهدات موقع الفيديوهات "يوتيوب"،  محققاً  المركز الأول من حيث عدد المشاهدات بأكثر من 100 مليون مشاهدة.

ونشر حماقي على صفحته الرسمية عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي أن "ألبومه خلال عام من طرحه حقق مجموعة كبيرة من استفتاءات الجمهور، حيث فاز بالعديد من الألقاب كأفضل مطرب وأفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل ڤيديو كليپ في الاستفتاءات الخاصة".

 

وسبق لحماقي أن فاز أيضاً بمجموعة من الجوائز بتصويت الجمهور مثل أفضل مطرب وأفضل ألبوم من دير جيست وأفضل مطرب وأفضل أغنية من ميما وأفضل مطرب من مهرجان القنوات الفضائية وأفضل مطرب من مهرجان فرسان الجودة، وقد تم تكريمه واستلامه لهذه الجوائز في احتفاليات أقيمت لكل منها على حدة.

 

كما فاز ألبوم "عمره ما يغيب" أيضاً  بلقب أفضل ألبوم من iTunes وApple Music بالإضافة إلى حصوله على أعلى عدد مرات تحميل على معظم مواقع تحميل الأغاني في مصر والشرق الأوسط وبجانب حصوله أيضاً على أعلى نسبة مشاهدة على مستوى جميع ألبومات المطربين المصريين التي تم طرحها على موقع يوتيوب منذ بدأ تشغيله عام 2005 وحتى الآن.

 

وعبر حماقي عن سعادته بالنجاحات التي حققها خلال عام من صدور ألبومه، ووعد جمهوره بأن يظل دائماً عند حسن ظنهم وأن يكون جديراً بثقتهم ويستمر في تقديم أعمال فنية تليق بأذواقهم الراقية.

 

ومحمد حماقي مطرب مصري وأحد أشهر المطربين على الساحة الغنائية العربية. تمكن من الوصول إلى مكانة عالية بين مطربي جيله في مدة قصيرة,  حاز علي جائزة "MTV EMAs" العالمية لأفضل مطرب عربي لعام 2010 .

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved