بالفيديو.. إلقاء القبض على لاجئ سوري في ألمانيا قتل امرأة بساطور

فيديو يوضح عملية اعتقال الشرطة الألمانية للاجئ السوري

25.07.2016 | 18:59

 انتشر على موقع "يوتيوب" مقطع فيديو يوضّح عملية اعتقال الشرطة الألمانية للاجئ السوري الذي قتل امرأة بساطور في رويتلينغن جنوب ألمانيا.

وظهر في مقطع الفيديو عدداً من سيارات الاسعاف وسيارات الشرطة بالإضافة إلى قيام عدد من أفراد الشرطة الألمانية بإلقاء القبض على اللاجئ السوري , عقب قتله للمرأة .

وعرض الفيديو "الساطور" أداة تنفيذ الجريمة التي أدت إلى مقتل إمرأة و جرح رجلين اثنين آخرين .

وكانت الشرطة الألمانية, أعلنت يوم الأحد, عن اعتقال الشرطة الألمانية, لاجئا سوريا هاجم امرأة وقتلها وجرح اثنين آخرين بواسطة ساطور في مدينة ريوتلنجن بجنوب ألمانيا,

واوضحت الشرطة الألمانية أن "اللاجئ السوري كان على خلاف مع المرأة التي قتلها", مشيرةً إلى أن اللاجئ ليس له "خلفيات متطرفة" أو دليل على ارتباطه بتنظيم "داعش".

 ونشرت وسائل الإعلام الألمانية تقارير ذكرت أن الدافع وراء الهجوم غير واضح، لكن المهاجم والضحية عملا في نفس مطعم للوجبات الخفيفة، وتم الإبلاغ عن أنه كان لديه خلاف مع المرأة قبل أن يقتلها.

وشهدت المانيا خلال الاسبوع الماضي عدة حوادث متتابعة كان اخرها مساء يوم الاحد عندما اعتقلت الشرطة الالمانية لاجئا سوريا هاجم امرأة وقتلها وجرح اثنين آخرين بواسطة ساطور في مدينة ريوتلنجن بجنوب ألمانيا.

كما شهدت مدينة ميونخ الجمعة مقتل 10 اشخاص في عملية اطلاق نار وقبلها بعدة ايام أصيب  21 شخصاً بجروح في هجوم داخل قطار بمدينة فولفسبرغ جنوب ألمانيا.

ويشار إلى أنه وصل إلى ألمانيا خلال عام 2015 أكثر من مليون لاجئ، ثلثهم تقريباً من سوريا، وفق الأرقام الرسمية.

 

سيريانيوز

 

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved