بالفيديو.. السيدة اسماء الاسد تلتقي أطفال دار الرحمة لرعاية الأيتام في منطقة ركن الدين

02.07.2016 | 17:36

زارت السيدة اسماء الاسد , يوم السبت, دار الرحمة لرعاية الأيتام في منطقة ‏ركن الدين بدمشق , وذلك بمناسبة ليلة القدر, حيث التقت الاطفال هناك, واطلعت على تفاصيل معيشة الأيتام فيه.

وأكدت السيدة اسماء على "الدور المهم الذي تقوم به دور الأيتام في رعاية هذه الشريحة والاهتمام بها واحتضانها نفسيا وتربويا, الذي يعد من أرقى درجات العمل الإنساني ".

وشكرت السيدة أسماء القائمات على الدار لما لمسته من "جو أسري وعناية فائقة يولينها للأيتام والتي ترسم الفرحة والبهجة على وجوههم".

وتضمنت الزيارة لقاء السيدة اسماء بيتيمات وأمهات مسؤولات عنهن وتبادلت معهن الأحاديث حول المراحل الدراسية التي قطعنها وعن شهر رمضان الكريم واستعداداتهم لاستقبال عيد الفطر.

وتفقدت السيدة اسماء مرافق الدار واطلعت على تفاصيل معيشة الأيتام فيه واستمعت من القائمات عليه إلى شرح عن الرعاية والخدمات التي يقدمها لهم منذ الطفولة,  كما اطلعت على المنتوجات اليدوية التي تصنعها اليتيمات.

وفي ختام زيارتها, حضرت السيدة أسماء فعالية فنية لبنات الدار قدمن خلالها أغاني عن شهر رمضان.

وافتتح دار الرحمة لرعاية الأيتام عام 2007 , وكان يضم الإناث فقط وفي عام 2012 تم استيعاب الذكور حتى سن 15, ويهدف الى الاهتمام بالايتام ورعايتهم نفسيا وتربويا وعلميا وصحيا.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved