بانتظار موعد المحاكمة.. سعد المجرد قيد الاعتقال في باريس

سعد المجرد

30.10.2016 | 23:22

قرر القضاء الفرنسي الإبقاء على المغني المغربي سعد لمجرد، قيد الاعتقال لحين موعد محاكمته، وذلك بعد تردد انباء عن الافراج عنه في حال عدم وجود دليل مادي يدينه، اثر اتهامه بـ"الاغتصاب".

ومثل المجرد أمام القضاء الفرنسي مساء الجمعة، ووضع في الحبس الاحترازي، اثر اتهامه بـ" الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة" وبـ "العنف العمد مع ظروف مشددة للعقوبة".

ومن جهته، قال محامي المغني جان-مارك فيديدا،  "موكلي ينفي كل الوقائع المتهم بها"، مؤكدا ان "ما حصل خلال تلك الليلة في تلك الغرفة هو ما يحدث عادة عند الساعة الخامسة صباحا بين رجل وإمرأة موافقة".

وكانت الشرطة الفرنسية, اوقفت يوم الأربعاء, المغني المغربي سعد المجرد في باريس بعد شكوى تقدّمت بها فتاة فرنسية  تتهمه  بمحاولة "اغتصابها" داخل غرفته بالفندق.

وكان من المقرر أن يحيي المجرد حفلاً في باريس يوم السبت، الا أن ذلك لم يتم بسبب الشكوى ضده.

واظهرت عناصر التحقيق الاولي ان النجم المغربي قد تناول الكحول والمخدرات عند حدوث الوقائع المتهم بها، حيث قالت مصادر مطلعة على القضية   أن الضحية الفرنسية التي تبلغ من العمر 20 عاما "ظهرت عليها آثار سطحية وطفيفة لجروح"، ما يدعم اتهامها لسعد بالاعتداء عليها جسديا وجنسيا.

ووجهت عائلة المجرد، تهمة لرجل وامراة من الجنسية المغربية بنسج خيوط مؤامرة ضد ابنهما، وفقاً لما قاله المحامي المغربي إبراهيم رشيدي.

وأوضح المحامي أن التحريات ستكشف براءة سعد لمجرد، معبرا عن الثقة في القضاء الفرنسي، ومضيفا أن الأصل هو قرينة البراءة. في وطنه الأصلي.

وتصدرت هذه القضية العناوين الأولى في وسائل الإعلام العربي، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وسم (هاشتاغ) "كلنا_سعد_لمجرد"، في ظل الدعم المقدم له من فنانين ومعجبين.

يشار الى ان المجرد سبق ان واجه تهمى مماثلة، حيث تم اتهامه بـ"الاغتصاب" في امريكا عام 2010، الأمر الذي نفاه المغني المغربي كلياً.

 

سيريانيوز

 

 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved