بايرن ميونخ يفرض التعادل على بنفيكا ويبلغ نصف نهائي دوري الابطال

بايرن ميونخ

14.04.2016 | 00:16

نجح بايرن ميونيخ في حصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بتحقيق تعادل إيجابي مع مضيفه بنفيكا بهدفين لكل فريق ليتأهل الفريق البافاري لفوزه ذهاباً بهدف دون مقابل.

ودوّن كل من التشيلي أرتورو فيدال (38) وتوماس مولر (52) هدفي الفريق البافاري فيما سجل ثنائية بنفيكا كل من المكسيكي راؤول خيمينيز (27) والبرازيلي تاليسكا (76).
 وكان بايرن ميونيخ فاز ذهاباً بهدف دون رد على بنفيكا.

المباراة بدأت بسيطرة نسبية من قبل لاعبي بايرن ميونيخ ولكن دون خطورة وسط تركيز وتمركز دفاعي جيد من قبل كلا الفريقين ومحاولات من كلاهما لعدم ترك مساحات للفريق الأخر ينفذ من خلالها لمرماه.

وفي الدقيقة 27 يمنح راؤول خيمينيز التقدم لبنفيكا ليشتعل الملعب بالهتافات والتشجيع من قبل الجماهير المحتشدة في الملعب، بعدها بعشر دقائق يمنح اللاعب التشيلي فيدال التعادل لفريقه بايرن ميونيخ ليتنفس المدرب جوارديولا الصعداء قليلاً بعدما أصبح الفريق البرتغالي بحاجه إلى هدفين ليعبر للدور التالي.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة ولم يحتاج بايرن ميونيخ كثيراً لحسم الأمور في الشوط الثاني حيث سجل اللاعب مولر الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 52 ليحسم الفريق الألماني الأمور بشكل عملي.

وفي الدقيقة 76 ينجح بالفعل بنفيكا في إدراك التعادل ليصبح الفريق بحاجه إلى هدفين أخرين للتأهل وهو الأمر الذي سيكون حدوثه أشبه بالمعجزة.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليتأهل بايرن ميونيخ للمربع الذهبي للبطولة.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved