بايرن ميونخ يمطر شباك دارمشتات بثمانية أهداف في لقاء عنوانه البطاقات الحمراء

بايرن ميونخ

28.10.2023 | 18:51

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه دارمشتات (8-0) في ملعب أليانز أرينا السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وشهد اللقاء 3 بطاقات حمراء، حيث تم طرد جوشوا كيميتش نجم الفريق البافاري مبكرا في الدقيقة (4) قبل أن يتم طرد ثنائي درامشتات كلاوس ججاسولا وماتي ماجليكا في الدقيقتين (21 و41).

وسجل لأصحاب الأرض كل من هاري كين ثلاثية "هاتريك" (51 و69 و88) وليروي ساني هدفين (56 و64) وجمال موسيالا هدفين (60 و76) وتوماس مولر (71).

بداية المباراة صاحبها سيناريو مفاجئ بعدما تلقى بايرن ميونخ ضربة موجعة بعد مرور 4 دقائق فقط عبر طرد جوشوا كيميتشK عندما ارتكب الدولي الألماني هفوة قاتلة على حدود منطقة الجزاء، أتبعها بإعاقة مهاجم دارمشتات، ليحتسب الحكم مخالفة قبل أن يمنح كيميتش بطاقة حمراء.

وتعرض كين لإعاقة على حدود منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة حرة قبل أن يطرد ماتي ماجليكا، ليجبر فريقه على إكمال اللقاء ب9 لاعبين.

حاول بايرن مع بداية الشوط الثاني تكثيف هجماته، استغلالا للنقص العددي، وبعد نحو 7 دقائق فقط، نال مراده بعد عرضية متقنة من مزراوي، قابلها كين بضربة رأسية على الطائر إلى الشباك.

وأجهز أصحاب الأرض على دارمشتات بهدف ثان بذات الطريقة بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى، أرسلها لايمر نحو ساني، الذي قابلها بلمسة مباشرة بالقرب من المرمى.

ونفذ كين ركلة حرة بطريقة خادعة بعدما فضل التمرير لموسيالا على التسديد، ليتسلم الأخير الكرة قبل أن يسدد في الشباك مسجلا الهدف الثالث، واستمر الطوفان البافاري في اجتياح دارمشتات بهدف رابع، سجله ساني من تصويبة صاروخية على حدود منطقة الجزاء.

وفاجأ كين الجميع بتسديدة خاطفة من منتصف الملعب أثناء تقدم حارس الضيوف، لتستقر الكرة في الشباك، معلنا عن هدف خامس خيالي، وبعد ثوان معدودة، وضع البديل مولر بصمته في اللقاء بهدف سادس بعدما قابل عرضية مزراوي بلمسة خاطفة إلى الشباك.

ولم يستطع دارمشتات الصمود أمام الهجمات المتتالية، لينهار تماما، مما سمح لموسيالا بإضافة ثاني أهدافه وسابع أهداف فريقه، وعاد كين ودون ثالث أهدافه في اللقاء والثامن لفريفه.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved