بايرن ميونخ يودع كأس ألمانيا وتأهل بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن إلى الدور الـ16

بايرن ميونيخ

02.11.2023 | 12:58

ودع بايرن ميونيخ من الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم للمرة الثالثة خلال أربعة أعوام، بعد خسارته أمام ساربرويكن من الدرجة الثالثة 1-2 الأربعاء، فيما تأهل بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن إلى الدور الـ16 إثر فوزهما على هوفنهايم 1-0 وساندهاوسن من الدرجة الثالثة 5-2 توالياً.

وافتتح بايرن التسجيل مبكراً عن طريق المخضرم توماس مولر (16)، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل في الوقت البدل عن الضائع من الشوط الأول عن طريق باتريك سونتهايمر (45+1).

وفيما بدت المباراة في طريقها إلى التعادل والاحتكام إلى شوطين إضافيين، سجّل المدافع مارسيل غاوس هدفاً في الدقيقة 90+6 ليمنح فريقه فوزاً رائعاً.

في المقابل، وقبل مواجهته المرتقبة مع بايرن ميونيخ السبت في الدوري، والأخرى المصيرية أمام نيوكاسل الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، أجرى مدرب دورتموند إدين ترزيتش ستة تغييرات على تشكيلته الأساسية أمام هوفنهايم.

وسجّل ماركو رويس هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 43.

ومنح ترزيتش مشاركة أساسية للثنائي الشاب الانكليزي جايمي بينو-غيتينز ويوسوفا موكوكو اللذين أعطيا زخماً لتشكيلة الفريق في الهجوم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب المخضرم رويس اثر تمريرة من بينو-غيتينز الذي راوغ المدافعين في قلب منطقة الجزاء على الجهة اليسرى ثمّ مرر الى رويس الذي تابعها بلمسة واحدة داخل الشباك (43).

وشهدت المباراة طرد لاعب هوفنهايم التركي أوزان كابلاك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

من جهة أخرى، واصل باير ليفركوزن متصدر الدوري هذا الموسم عروضه الجيدة وحقّق فوزًا سهلًا على حساب ساندهاوسن من الدرجة الثالثة 5-2.

وسجّل ليفركوزن ثلاثة اهداف في آخر 15 دقيقة من المباراة من بينها هدفان للاعب الجناح المغربي أمين عدلي في الوقت القاتل.

وسجّل اهداف ليفركوزن كل من الارجنتيني إزيكييل بالاسيوس (21 من ركلة جزاء)، جوناثان تاه (54)، التشيكي أدام هلوسيك (55) وعدلي (88 و90+2).

وخرج فرايبورغ من المسابقة بخسارته المفاجئة امام بادربورن من الدرجة الثانية 1-3.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved