بايرن ميونيخ يحسم القمة أمام دورتموند برباعية بيضاء وليفركوزن يحافظ على الصدارة بالدوري الالماني

بايرن ميونيخ

05.11.2023 | 18:31

حسم بايرن ميونيخ موقعة الـ"كلاسيكر" مع مستضيفه بوروسيا دورتموند بالفوز عليه برباعية نظيفة في الجولة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفرض النجم الدولي الإنجليزي هاري كين نفسه نجماً في أوّل "كلاسيكر" في مسيرته بتسجيله "هاتريك" للمباراة الثانية تواليا والثالثة هذا الموسم في الدقائق 9 و72 و90+3، بعدما افتتح المدافع الفرنسي دايو أوباميكانو، العائد إلى صفوف بايرن بعدما غاب عن المباريات الأربع الماضية في مختلف المسابقات بسبب تمزق في الفخذ، التسجيل برأسية بعد 4 دقائق من صافرة البداية.

ورفع كين القادم من توتنهام هذا الصيف والذي سجل ثلاثية في الفوز الساحق على دارمشتات 8-0 في المرحلة الماضية، رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 15 هدفا متقدما بفارق هدف عن الغيني سيرهو غيراسي مهاجم شتوتغارت.

ورفع الفريق البافاري رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف ليفركوزن المتصدر، فيما تجمّد رصيد دورتموند عند 21 نقطة في المركز الرابع.

وعزز باير ليفركوزن صدارته للدوري الالماني بفوزه الصعب على مضيفه هوفنهام 3-2 .

ورفع باير ليفركوزن رصيده في المركز الاول إلى 28 نقطة بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونيخ، حامل اللقب والذي يحلّ ضيفاً على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند الرابع (21) في مباراة الـ"كلاسيكر" في قمة هذه المرحلة.

وحافظ ليفركوزن الذي يشرف على تدريبه الاسباني شابي ألونسو على سجله خاليا من الخسارة في الدوري هذا الموسم مع 9 انتصارات مقابل تعادل يتيم.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved