برايتون يخطف التعادل امام ليفربول ونيوكاسل يكتفي بالتعادل على ملعب وست هام

برايتون

08.10.2023 | 18:29

عاد ليفربول بنقطة من ميدان مضيفه برايتون بعدما تعادل معه بهدفين لمثلهما الأحد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم برايتون في النتيجة عبر سيمون أدينغرا في الدقيقة 20، لكن محمد صلاح عادل النتيجة في الدقيقة 40 قبل أن يعود النجم المصري ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45 من ركلة جزاء. وعند الدقيقة 78 تمكن لويس دينك من تعديل النتيجة مجنبا فريقه الخسارة.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، كما رفع برايتون رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس.

وافتتح برايتون التسجيل في الدقيقة 20، بعدما أخطأ فان دايك في تمرير الكرة لماك أليستر، ليقطعها أدينجرا ويستغل سوء تمركز أليسون في مرماه، ليسدد كرة أرضية من خارج المنطقة سكنت الشباك.

ونجح ليفربول في تعديل النتيجة في الدقيقة 40، بعدما مرر نونيز كرة لإيلوت الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ولكنه فضل تركها إلى صلاح إلى جواره الذي سدد كرة أرضية مباشرة سكنت الشباك.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 43، بعدما أخطأ الحارس فيربروجن في تمرير الكرة داخل المنطقة، ليقطعها سوبوسلاي ويتعرض للإعاقة من قبل جروس.

ونفذ صلاح الركلة بنجاح بتسديدة على يمين حارس المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول (2-1).

وأهدر برايتون فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 49، بعدما تلقي أدينجرا بينية سحرية داخل المنطقة، ليتلاعب بروبرتسون وينفرد بأليسون، مسددا بعدها كرة تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

وتمكن برايتون من تعديل النتيجة في الدقيقة 78، بعد متابعة دانك عرضية من مخالفة، مسددا كرة مباشرة سكنت الشباك وسط غياب تام من الرقابة من دفاع ليفربول.

وأهدر برايتون فرصة محققة لتسجيل هدف ثالث قاتل في الدقيقة 84، بعد تلقي بيدرو الخالي من الرقابة داخل المنطقة عرضية أرضية، ليسدد كرة مباشرة ذهبت بغرابة أعلى العارضة.

وفي لقاء آخر ، تعادل وست هام مع ضيفه نيوكاسل 2-2، وسجل التشيكي توماس سوتشييك الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة، وتمكن أليكسندر إيساك من تعديل النتيجة للـ"ماكبايز" في الدقيقة 57 ، وبعدها بخمس دقائق عاد المهاجم السويدي إيساك ليسجل ثنائيته الشخصية والثاني لفريقه، وفي الدقيقة 89 تمكن محمد قدوس من تعديل النتيجة للـ"هامرز" بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved