برشلونة يتوج بلقب الليغا الاسبانية بفارق نقطة عن الريال وسواريز بالصدارة بـ 40 هدفاً

برشلونة

14.05.2016 | 20:21

احتفظ برشلونة بلقب الدوري الإسباني بفوزه 3-صفر على مضيفه غرناطة، بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد الذي فاز 2-0 على مضيفه ديبورتيفو لاكورنا في ختام البطولة الاسبانية .

ثلاثية البطل سجلها المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الذي انتزع بذلك لقب هداف الليغا برصيد 40 هدفاً.

وضمن النادي الكاتالوني اللقب الرابع والعشرين في تاريخه بعد أن رفع رصيده إلى 91 نقطة ليبقى في قمة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن غريمه الأزلي ريال مدريد الذي فاز اليوم على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 2-صفر لينهي الموسم برصيد 90 نقطة.

أمام أكثر من 21 ألف متفرج اكتظت بهم مدرجات ملعب لوس كارمينيس، افتتح سواريز التسجيل للبلاوغرانا في الدقيقة 22 بتسديدة من مسافة قريبة بعد كرة عرضية من خوردي آلبا سبقتها تمريرة سحرية من البرازيلي نيمار.

وفي الدقيقة 38 ضاعف النجم الأوروغواياني تقدم فريقه بعد أن قابل عرضية البرازيلي داني آلفيش بضربة رأس قوية داخل شباك الحارس آندرس فرنانديز، وقبل صافرة النهاية بأربع دقائق اكمل سواريز الهاتريك بتسديدة أخرى سهلة من داخل المنطقة بعد تمريرة من نيمار.

واقتحمت الجماهير ملعب اللقاء بعد اطلاق الحكم صافرة النهاية وأحاطت بلاعبي النادي الكاتالوني الذي وجدوا صعوبة شديدة في إيجاد طريقهم لغرفة تغيير الملابس مما أدى لمشهد من الفوضى.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved