بريانكا شوبرا تكشف معاناتها من الاكتئاب بعد فشل عملية تجميل

06.05.2023 | 10:07

كشفت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا (40 عاماً) عن معاناتها من حالة اكتئاب حاد وذلك بعد فشل جراحة تجميلية خضعت لها مطلع الألفية الثانية، لإزالة ورم من تجويفها الأنفي، إذ انتابها شعور بأن حياتها المهنية انتهت قبل أن تبدأ.

وقالت شوبرا إن الجراحة الفاشلة التي أجرتها، ألهمت الكثيرين لإطلاق لقب "شوبرا البلاستيكية" عليها، مضيفة: "حدث هذا بالفعل، وكان وجهي مختلفًا تماماً دخلت بعدها في اكتئاب عميق وعميق جداً".

وأشارت نجمة بوليوود إلى أنها بعد تلك الجراحة "الفاشلة" تم طُردها من مشاريع الأفلام التي كانت تشارك بها، لتبدأ بالتفكير جدياً بأن حياتها المهنية ستنتهي قبل الأوان.

وأوضحت أنها لاحظت ورماً حميداً في تجويفها الأنفي يتطلب إزالته جراحياً، ولكنها كانت مترددة في ذلك، إلا أن والدها أقنعها بالخضوع لعملية جراحية تصحيحية.

 وتابعت عمّا أصابها بعد ذلك: "كل الحديث عن أجزاء الجسم ولون البشرة جعلني أشعر بأنني محطمة وغير مرئية.. لم أكن متأكدة بشأن مستقبلي.. تم طردي من فيلمين".

وأضافت أنها اضطرت لإجراء عمليات متعددة لإصلاح التشوه، وساعدها على أن تتجاوز تلك المحنة ثقتها بنفسها، وإصرارها على النجاح بحسب قولها "اختلافي هو سرّ قوتي".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved