بسبب سوء التنظيم والفوضى ...نوال الزغبي تلغي حفلها في مصر

12.06.2022 | 16:02

أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسميًا إلغاء الحفل الذي كانت ستحييه في دار الأوبرا المصرية في الـ 20 من شهر حزيران الجاري.

وقالت الزغبي في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر: ”بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل.. أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر".

وفي غضون ذلك أشارت مصادر من داخل الأوبرا بحسب وسائل اعلام مصرية أن الحفل كان من المقرر تنظيمه بواسطة "لجنة العاملين" ولم يتم بيع التذاكر كاملة، ما وضع اللجنة في موقف حرج أمام التزاماتها المالية، ولهذا طلبت من الزغبي تأجيل موعد الحفل حتى تتمكن من تسويق بقية التذاكر.

وكانت دار الأوبرا أصدرت قبل أيام بياناً بإلغاء حفل المطربة اللبنانية الذي كان مقرراً له يوم 20 حزيران الجاري على مسرح النافورة دون أن تعلن أسباب التأجيل.

إلا أن الزغبي نفت في تغريدة التأجيل، مؤكدة أن الحفل سيقام في موعده، وكتبت معلقة: للتوضيح: ”حفل دار الأوبرا لم يتم تأجيله، ولا إلغاءه و ما زال في نفس التاريخ وأنا متحمسة جداً وأنتظركم".

كما نفى مارسيل الزغبي شقيق نوال إلغاء الحفل أو تغيير الموعد، مؤكّدا أنّه سيقام في موعده الذي سبق الإعلان عنه.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved