بعد قرار الانفصال... براد بيت متهم بالإساءة لأطفاله

براد بيت وأنجلينا جولي

23.09.2016 | 06:13

بعد قرار نجمة هوليوود أنجلينا جولي عن زوجها النجم العالمي براد بيت المفاجأة, كشفت تقارير صحفية عن مزاعم بأن بيت يخضع لتحقيقات الشرطة على خلفية حادثة تعامل خلالها بعنف جسدي مع أحد أطفاله.

وذكر موقعي "إم تي زي" و"بيبول" الأميركيين أن الحادثة وقعت على متن طائرة بينما كان بيت وزوجته أنجلينا جولي وأطفالهما يغادرانها، فقام شخص شاهد الحادثة بالإبلاغ عنها دون الإفصاح عن هويته.

 

وجاء في إحدى التقارير أن بيت كان يشرب الكحول حينها وإنه انتابته موجة هياج وغضب على متن الطائرة العائلية الخاصة، وأن شرطة لوس أنجلوس تحقق في الموضوع بعد أن وصل بلاغ بالحادثة لوحدة خدمات العائلة والأطفال في المدينة.

 

وقال مصدر مقرب من براد بيت بأنه " يأخذ الأمر على محمل الجد، لكنه لم يرتكب أي فعل مسيء لأطفاله، إن محاولة الأشخاص المرتبطين بالموضوع تشويه صورته بصفة مستمرة أمر محزن".

 

وكانت انجلينا طلبت الطلاق من بيت في 19 ايلول 2016، وفي أوراق طلب الطلاق، نقل موقع إم تي زي عن جولي قولها إنها تشعر بقلق تجاه الطريقة التي يعامل بها بيت، البالغ من العمر 52 عاماً، أطفالهما.

 

وطلبت الممثلة الاميركية البالغة من العمر 41 عاماً، حصولها على الحضانة المادية أو الفعلية لأطفالهما الست والحضانة القانونية المشتركة مع بيت، مع منحه حق زيارتهم.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved