بعد كيم كاردشيان.. سرقة مقتنيات بقيمة 200 ألف دولار من منزل نيكى ميناج

نيكي ميناج

04.02.2017 | 22:14

 

تعرضت المطربة نيكى ميناج، لحادث سرقة بمنزلها في لوس أنجلوس، أدى لخسارتها مقتنيات بقيمة 200 ألف دولار، وذلك حين لم تكن النجمة في المنزل.

وذكرت وسائل اعلام أن "المنزل الذى تمت سرقته غير مملوك للنجمة ولكنها تدفع له 30 ألف دولار إيجار فى الشهر، في حين  لا تزال الشرطة  تجرى تحقيقاتها عن الواقعة خاصة وأن هناك آثار اقتحام بالقوة فى أماكن متفرقة بالمنزل".

وأشارت تقارير إلى أن اللصوص استولوا على مجوهرات نفيسة الثمن، وأشياء أخرى غالية تخص نيكي ميناج، وأنه توجد دلائل على اقتحام المنزل بالقوة، وأنهم خربوا بعض الصور واللوحات وأيضا الأثاث وممتلكات أخرى.

وأعلن مساعدو نيكي أن السرقة وقعت في الوقت الذي كانت فيه المطربة خارج المدينة، فيما تحاول الشرطة معرفة الجاني من خلال كاميرات المراقبة لكن لا يوجد مشتبه به حتى الآن.

 

وبدأت النجمة على خلفية الحادثة  في اتخاذ التدابير اللازمة لمنع حدوث هذا الأمر مجددا واستعانت بفريق حراسة وكاميرات مراقبة لحماية منزلها 24 ساعة على مدار الأسبوع، خاصة بعدما تم إتلاف الكثير من المقتنيات بالمنزل منها إطارات للصور وزجاجات للعطور وبعض قطع الأثاث، كما قام المعتدون بتقطيع بعض ملابس نيكى مما أوحى للشرطة بأن من دخل كان يريد الانتقام من نيكى ميناج ويعرفها معرفة شخصية.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved