بغياب نجمه ميسي.. برشلونة يمطر شباك خيخون بخماسية بالدوري الاسباني

برشلونة

24.09.2016 | 21:40

تجاوز برشلونة غياب نجمه ليونيل ميسي واكتسح مضيفه سبورتينغ خيخون بخماسية نظيفة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتناوب الأوروغوياني لويس سواريز (29) والبرازيلي رافينيا (32) ومواطنه نيمار (81 و88) والتركي أردا توران (85) على تسجيل أهداف بطل الدوري الإسباني، في الوقت الذي ظرد به لورا من صفوف أصحاب الأرض إثر تلقيه الإنذار الأصفر الثاني (74).
 

وغاب عن صفوف البلوغرانا العديد من اللاعبين المهمين وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أومتيتي بسبب الإصابة والكرواتي راكيتيتش وإنييستا والأرجنتيني ماسكيرانو وخوردي ألبا بسبب تفضيل المدرب لويس إنريكي إراحتهم نظراً لوجود مباراة مهمة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يوم الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 

واستفاد سواريز من تمريرة طويلة لأردا توران وتجاوز الحارس موقعاً على الهدف الأول (29)، وبعد ثلاث دقائق فقط كان الهدف الثاني بتوقيع مدرسة لاماسيا عندما مرر سيرجي روبيرتو كرة موزونة لزميله رافينيا.
 

وظلّت الأمور على حالها حتى الدقائق الـ10 الأخيرة عندما فجّر نيمار موهبته مستغلاً سوء حظ الوافد الجديد األكاسير الذي ارتطمت كرته بالعارضة واضعاً الكرة بسهولة في المرمى، قبل أن يستفيد توران من غياب الرقابة الدفاعية ويسجل اسمه بين المسجلين من ضربة رأس محكمة بعد عرضية روبيرتو.
 

ووضع دينيس سواريز لمسته بإرسال كرة مقشرة لرفيقه نيمار الذي سجّل هدفه الثاني في المباراة.
 

ورفع برشلونة رصيده إلى 13 نقطة من 6 مباريات، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي يحلّ على لاس بالماس.

ويلعب الأحد ليغانيس مع فالنسيا، وأتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لا كورونيا، وفياريال مع أوساسونا، وإسبانيول مع سلتا فيغو، والإثنين ألافيس مع غرناطة.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved