بقرار من الاتحاد الآسيوي مباريات الجيش والوحدة مع الأندية الفلسطينية على أرض محايدة

كاس الاتحاد

15.04.2016 | 20:30

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباريات فريقي الجيش والوحدة مع أهلي الخليل وشباب الظاهرية الفلسطينيين ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي على أرض محايدة.

وأوضحت اللجنة أن فريقي الجيش وأهلي الخليل الفلسطيني لم يتوصلا إلى اتفاق حول مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة نتيجة عدم تمكن فريق الجيش من الحصول على تأشيرات الدخول إلى العاصمة الأردنية عمان إذ كان مقررا إقامة مباراة الذهاب في التاسع من آذار الماضي لذا قررت اللجنة إقامة مباراتي الفريقين على ملاعب محايدة وفي حال الإخفاق في التوصل للترتيبات اللازمة فإنه سيتم إحالة الأمر إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما قررت اللجنة أيضا إقامة مباراة الوحدة مع شباب الظاهرية المقررة في الحادي عشر من الشهر القادم ضمن المجموعة الثالثة على ملعب محايد.

وقررت لجنة المسابقات أنه في حال عدم رفع الإيقاف عن الكويت من الاتحاد الدولي لكرة القدم بحلول 13 أيار القادم فإن المنتخب صاحب الترتيب التالي في تصفيات بطولة آسيا تحت 16 عاما التي أقيمت في أيلول الماضي سيحل مكان الكويت في النهائيات المقررة في الهند في أيلول القادم علما أن منتخب سورية الوطني احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة للتصفيات خلف منتخب الكويت.

وقررت اللجنة أيضا إقامة مباريات دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا يومي الاثنين والثلاثاء بدءا من العام القادم على أن تستمر المباريات يومي الثلاثاء والأربعاء لمنطقة شرق آسيا.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved