بلقيس ورحمة رياض يتعرضن للانتقادات على الكليب الدعائي لكأس العالم

16.11.2022 | 17:23

تعرّض كليب أغنية "Light The Sky" بأداء بلقيس ورحمة رياض ونورة فتحي إلى الكثير من الانتقادات من الجمهور بسبب تقديمه باللغة الإنكليزية كواحدة من أغاني كأس العالم 2022 في قطر.

واعتبر المنتقدين أن "الكليب لا يمثل الثقافة العربية، رغم أن الذين قدموه 4 نجمات عربيات".

وأوضحت بلقيس في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أنها "تتفهم انتقادات الجمهور، ورغبتهم في الاستماع لها باللغة العربية" مبينة أن "اللغة الإنكليزية عالمية وهم في قطر كانوا حابين الأغنية تنتشر".

وأكدت بلقيس أن "انتقاد البعض للألوان الداكنة التي ارتداها المطربات والراقصين، لا أهمية لها، وأضافت: "عادي مش لازم نمشي في السائد ونعيد تجارب سابقة، شوفوا الجديد، ليه مستعجلين شوفونا بالنهائي".

ومن جانبها، دافعت الفنانة رحمة رياض عن الأغنية قائلة: "فيفا عاملة 6 أغاني لكأس العالم، كل أغنية بلغة، إحنا اختارونا نغني إنكليزي، وإحنا العرب نقدر نعمل ده ليه لا".

وردت رياض على انتقادات ألوان اللباس أن "الأغاني الأخرى كلها ألوان مش ضروري ده، الفكرة كانت إخراج امرأة قطرية، وطاقم العمل كله نساء، فأعتقد أنه عمل ناجح".

وأطلقت الفيفا لأغنية الدعائية لكأس العالم "Light The Sky"، و استغرق تنفيذها أكثر من شهرين قبل أن يتم تصويرها في الدوحة على يد المخرجة أمل مفتاح.

سيريانيوز

 

 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved