تحرير عائلة مختطفة والقاء القبض على أحد المتورطين بعد استدراجه إلى ريف دمشق

08.08.2022 | 16:55

حرر فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق عائلة مخطوفة في حمص والقى القبض على أحد الخاطفين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أن "أحد المواطنين ادعى إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق أن شخصاً مجهولاً اتصل به وأخبره أن شقيقته وزوجها وابنهما تم خطفهم في محافظة حمص أثناء محاولتهم مغادرة القطر بطريقة غير مشروعة وأن الخاطفين يطلبون فدية مالية وقدرها ستة عشر مليون ليرة سورية لقاء تركهم".

واضاف البيان أنه "من خلال المتابعة وبالتنسيق مع الشاكي تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من استدراج أحد الخاطفين وإلقاء القبض عليه وهو المدعو (ع . ك) وتحرير المخطوفين من خلال إيهام الخاطفين أنه تم تسليم المبلغ المالي لشريكهم وهو الملقى القبض عليه، بعد إطلاق سراح المخطوفين تم إعادتهم إلى ذويهم أصولاً".

وتابع البيان أنه "بالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على الاشتراك بخطف المذكورين وأنه يمتهن تهريب الأشخاص بطرق غير مشروعة خارج القطر عن طريق شركائه المتوارين".

كما اعترف المقبوض عليه، وفقا للبيان، بأنه يقوم بترويج الدولار الأمريكي المجمد والعملة السورية المزورة من فئة ال 2000 و5000 ل. س والاتجار بالأسلحة الحربية غير المرخصة وبيعها بالدولار الأمريكي.

يشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه ومازالت الأبحاث مستمرة عن شركائه المتوارين، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved