تشارلي شين: لم أنقل عدوى الأيدز لأي شخص.. ولم يصب أحد بسببي

الممثل الأمريكي تشارلي تشين

22.06.2016 | 09:23

أكد الممثل الأمريكي تشارلي شين الذي اعترف مؤخراً بإصابته بمرض نقص المناعة المكتسبة (الأيدز) أنه لم ينقل العدوى لأي شخص وأنه مارس الجنس الآمن منذ تشخيص إصابته بالمرض.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) إجابة تشين حول ما إذا كان مارس الجنس من دون استخدام وسائل وقاية منذ تشخيص إصابته بالأيدز، بأنه "لم يحدث أبدا".

 

وأضاف تشين "لم أنقل العدوى لأي شخص، ولم يُصب أحدا,لأنني لا أقبل أن أفعل ذلك بأحد، لن أفعل ذلك، وإلا كيف أواجهه فيما بعد؟".

 

ورد تشين على تصريحات بعض من مارسو معه الجنس أنه كان لا يستخدم وسائل وقاية أثناء ممارسة الجنس معهن رغم علمه بإصابته بالأيدز أنهم "يدعون الحزن والشفقة أو شيء من هذا القبيل، لكن ذلك يرجع إليهم هم فقط، وأكررها ثانية أنني أعلم أن ما أقوله هو الحقيقة".

 

واعترف شين بأنه لم يخبر أي من رفيقاته بأنه مصاب بهذا الفيروس الذي ينتقل عبر ممارسة الجنس.

 

وكان الظهور الأول للنجم السابق للمسلسل الأمريكي "رجلان ونصف" بعد تشخيص إصابته بالأيدز في تشرين الثاني، لكنه أعلن أن تشخيص اصابته بالفيروس كان منذ سنوات عدة.

 

وكانت انطلاقة نجم هوليود تشارلي شين نحو الشهرة في عالم السينما عام 1986 عندما شارك في فيلم "الفصلية" من إخراج أوليفر ستون الذي دارت أحدثه عن حرب فيتنام, وظهر أيضا في دور بارز في المسلسل الأمريكي "رجلان ونصف"، وهو مسلسل كوميدي أُشيع لفترة أنه تقاضى عن دوره فيه 1.8 مليون دولار في الحلقة الواحدة في المشاركات الأخيرة له في المسلسل.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved