تشلسي يسقط ساوثهامبتون على ملعبه ويقترب أكثر من فرق الصدارة بالدوري الانكليزي

تشلسي

31.10.2016 | 02:16

واصل تشيلسي انتفاضته وحقق فوزه الرابع على التوالي عندما تغلب على مضيفه ساوثهامبتون 2-صفر يوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وبكّر تشيلسي بالتسجيل عبر لاعب وسطه الدولي البلجيكي إدين هازار عندما تلقى كرة من الدولي النيجيري فيكتور مويزيس داخل المنطقة فتلاعب بأحد المدافعين وسددها قوية زاحفة بين ساقي الحارس فوستر (6).

وانتظر تشيلسي الشوط الثاني لتوجيه الضربة القاضية لمضيفه بهدف رائع لهدافه الدولي الإسباني دييغو كوستا من تسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس فوستر (55) رافعاً رصيده إلى 8 اهداف وانفرد بصدارة لائحة الهدافين.

وسجل تشارلي اوستن هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل (84).

وهو الفوز السابع للفريق اللندني هذا الموسم والرابع على التوالي في الدوري منذ خسارتيه المتتالتين أمام ليفربول وأرسنال، فرفع رصيده إلى 22 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع مستغلاً تعثر جاره توتنهام أمام ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب 1-1 أمس السبت.

وبات تشيلسي يتخلف بفارق نقطة واحدة عن ثلاثي الصدارة مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول، ويتقدم بفارق نقطتين أمام جاره الآخر توتنهام.

أما ساوثهامبتون فمني بخسارته الثالثة هذا الموسم والأولى بعد 3 انتصارات وتعادلين فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved