تغريدة لإليسا تثير غضب المصريين وتجبرها على الاعتذار

12.11.2022 | 14:15

أثارت الفنانة اللبنانية إليسا جدلاً واسعاً بين متابعيها المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما طالبت عبر إعادة نشر تغريدة بالاعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت للمطالبة بالإفراج عن السجين المصري علاء عبد الفتاح.

وتصدر هاشتاغ (إليسا غيرمرحب بك في مصر)، التريند عبر موقع تويتر في الساعات الماضية، عقب الإعلان عن حفلها الغنائي في مصر يوم 18 تشرين الثاني الجاري.

وقامت إليسا بحذف التغريدة ووثقت أخرى أشادت فيها بالتنظيم المصري لقمة المناخ التي أقيمت في شرم الشيخ في اليومين الماضيين.

وكشفت النجمة اللبنانية في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة "إم بي سي مصر 2"، أنها كانت تعتقد أن علاء مواطن لبناني وليس مصرياً، مضيفة "لا أسمح لنفسي بالتدخل في شؤون أي دولة غير بلدي"، رافضة التشكيك بحبها تجاه مصر.

كما أضافت أن "مصر وشعبها خط أحمر"، مشيرة إلى تأييدها للجيش المصري وكل قرار يتخذه، وأعربت عن أسفها عن سوء التفاهم الذي حصل.

كما أشارت إلى أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، معتبرة أن هناك أشخاصا "بلا عقل لكن لديهم القدرة على التأثير على المتابعين".  

يذكر أن السجين السياسي علاء عبد الفتاح الذي يحمل أيضاً الجنسية البريطانية كان دخل إضراباً مفتوحاً عن الطعام في السجون المصرية وسط شائعات أن السلطات تقوم بإجباره على التغذية، بينما طالبت أسرته بالكشف عن دليل يثبت أن عبد الفتاح لازال على قيد الحياة. 

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved