تيم حسن يكشف سر نجاح جبل شيخ الجبل

28.09.2022 | 21:04

كشف الفنان السوري تيم حسن أن شخصية جبل شيخ الجبل التي جسدها في مسلسل "الهيبة" على مدار خمس سنوات واجهت باستمرار ظروفاً ومستجدات جعلت من هذه الشخصية تتغير.

وأضاف حسن في حديثه لـ"سكاي نيوز عربية" أنه في فيلم الهيبة ستطرأ على الشخصية تحديثات سيراها الجمهور عن كثب، لأن للسينما استحقاقاتها الخاصة بها.

واعتبر النجم السوري أنه ليس من الضروري معرفة تاريخ الشخصية من قبل الجمهور لأن بناء الشخصية يحتاج من الممثلين أحيانا كتابة ملاحظات أو رسوم.

وأضاف: "إعداد الشخصية عملية مهمة جداً لأنها تعكس الروح الموجودة بالشخصية نفسها حيث نحاول أن نشرك الجمهور في فهم العالم النفسي للشخصية المقدمة".

كما أوضح أن جانباً من الجمهور لا يهتم كثيرا بمراقبة عملية إنتاج العمل، حيث يهتم فقط بما يقدم إليه ليبدي إعجابه بالشخصية أو عدم إعجابه بها وفهمه وتفهمه لها أو أنه يبدي عدم اكتراث بها.

وأشار حسن إلى أنه اختار لشخصية جبل كلمات تميزه أحبها الجمهور وصار يرددها حيث كانت في البداية عبارة عن نوع من المحاولة لتمييز هذه الشخصية، لكن هذه المحاولة شدت الجمهور وتفاعل معها كثيراً.

كما تطرق تيم حسن إلى أعماله الفنية القادمة وعلى رأسها مسلسل "عاصي الزند" المقرر عرضه في رمضان المقبل معتبراً أنه سينقل المشاهدين لمناخ جديد، مثنيا على كاتب نصه.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved