ثنائية المصري صلاح تقود ليفربول للفوز أمام برينتفورد في الدوري الانكليزي

ليفربول

13.11.2023 | 18:59

أنهى النجم الدولي المصري محمد صلاح صيامه التهديفي، الذي استمر في مباريات فريقه ليفربول الثلاث الأخيرة بمختلف المسابقات، وأحرز ثنائية قاد بها الفريق الأحمر للفوز 3 - صفر على ضيفه برينتفورد في المرحلة الثانية عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز أستون فيلا على ضيفه فولهام 3 - 1، ووست هام يونايتد على ضيفه نوتينغهام فورست 3 - 2، فيما تعادل برايتون مع ضيفه شيفيلد يونايتد 1 - 1.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي عاد لنغمة الانتصارات بعدما غابت عنه في المرحلة الماضية بتعادله المخيب 1 - 1 مع مضيفه لوتون تاون، إلى 27 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني، محققا فوزه الثامن في البطولة هذا الموسم مقابل 3 تعادلات وخسارة وحيدة.

في المقابل، توقف رصيد برينتفورد، الذي تعرقلت صحوته في البطولة، التي شهدت فوزه في لقاءاته الثلاثة الأخيرة، عند 16 نقطة في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن هذه هي الخسارة الرابعة التي يتلقاها الفريق في المسابقة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات و4 هزائم.

وافتتح صلاح، المنتشي بفوزه مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر تشرين الاول الماضي، التسجيل لليفربول في الدقيقة 39، قبل أن يضيف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 62.

وارتفع الرصيد التهديفي لصلاح، الذي غاب عن التسجيل في اللقاءات الثلاثة الأخيرة لليفربول أمام بورنموث في كأس رابطة الأندية المحترفة ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي وتولوز الفرنسي، ببطولة الدوري الأوروبي، إلى 12 هدفا في 17 مباراة لعبها مع الفريق بجميع البطولات حتى الآن.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved