جاستين بيبر يغلق صفحته بإنستغرام بوجه 80 مليون متابع.. والسبب؟؟

المغني الكندي العالمي جاستين بيبر

18.08.2016 | 08:13

أعلن المغني الكندي العالمي جاستين بيبر عن إغلاق صفته على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي بعد يومين من التلاسن مع حبيبته السابقة  المغنية الأميركية سيلينا غوميز على صفحته، تاركاً وراءه جيشاً غاضباً من المتابعين لأخباره وصوره، اقترب عددهم من الـ 80 ملايين متابع.

وذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية أن غوميز اعتذرت من بيبر وقال في اعتذارها أن ما صدر عنها كان " أنانياً ودون جدوى".

 

وجاء إغلاق بيبر لصفحته بعد أن بدأت معركة بينه وبين صديقته السابقة المغنية الأميركية سيلينا غوميز، أشعلها نشر بيبر لصور مع صديقته الجديدة صوفيا ريتشي.

 

وشوهد المغني مع صديقته الجديدة العارضة ذات الـ17 عاماً، سوية في الأسابيع القليلة الماضية في عدة أماكن منها مدينة لوس أنجلس حيث يقطن مع والدها المغني الأسمر الشهير ليونيل ريتشي.

 

ونشر الممثل صورة بالأبيض والأسود تجمعه بصديقته مهدداً في تعليق "سأجعل دخول صفحتي على " إنستغرام" خاصاً إذا لم تتوقفوا عن تعليقات تنم عن الكراهية، والأمر زاد عن حده.. لو كنتم حقاً معجبين لما كنتم بهذه القسوة باتجاه من أحب".

 

وكان بيبر وغوميز البالغة من العمر 22 عاماً ارتبطا بعلاقة عاطفية بدأت عام 2011 واستمرت عامين، انفصلا بعدها دون ذكر أسباب محددة.

 

وحدثت المشكلة بعد تعليق وجهته له صديقته السابقة ذات الشعبية الكبيرة سيلينا غوميز، حيث كتبت "إذا كنت لا تستطيع تحمل الكراهية، إذاً توقف عن نشر صورة صديقتك.. يجب أن تبقى الصور خاصة بكما وحدكما.. لا تغضب من معجبيك إنهم يحبونك".

 

وفرّد عليها بيبر "من المضحك رؤية أناس استغلوني من أجل جذب الانتباه وهم يحاولون الآن قلب ذلك علي.. هذا محزن.. محبتي للجميع".

 

وردت سيلينا على بيبر "أمرٌ مضحك أن من دأب على الخيانة يوجه أصابع الاتهام للطرف الذي سامح وساند.. لا عجب أن المحبين غاضبون" ، ليرد بعدها بيبر مذكراً إياها بعلاقتها مع زين مالك مغني فرقة One Direction البريطانية "أنا الخائن؟ هل نسيتِ زين؟"

 

وتحتل صفحة بيبر على إنستغرام المرتبة السادسة على موقع تبادل الصور الشهير، إذ يبلغ عدد متابعيه 77.9 مليون معجب، بينما يتابع هو 75 صفحة فقط، ونشر على صفحته 3379 صورة وفيديو، مما يعني حسب صحيفة Guardian انتقال هؤلاء الملايين لمتابعة صفحة الفنان على فيسبوك.

 

ويذكر أن  إغلاق الصفحة أثار موجة من الاستهزاء بالمغني الذي انتقد خطوته الكثيرون منهم نشطاء أطلقوا هاشتاغ #RIPBeliebers، حيث ليس من السهل في عالم الشهرة والفن أن يغامر أحد بمثل هذا الرقم من المعجبين في عالم كبير من المنافسة التي لا ترحم، من أجل علاقة مع فتاة قابلها قبل فترة وجيزة.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved