جرحى بتفجير سيارة مفخخة في منطقة كفرسوسة بدمشق

26.07.2016 | 00:35

استهدف تفجير سيارة مفخخة, يوم الاثنين, منطقة كفرسوسة في دمشق, ماادى الى وقوع جرحى واضرار مادية.

وذكرت معلومات متطابقةمن مصادر عدة, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان  عبوة ناسفة موضوعة تحت سيارة  انفجرت بمحيط المدرسة الإيرانية بدمشق, ما ادى الى وقوع جرحى و حدوث اضرار مادية .

من جهتها, اعلنت وكالة الانباء (سانا) ان "معلومات أولية  تشير الى تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في منطقة كفرسوسة بـ دمشق".

واشار وزارة الداخلية محمد الشعار الى " إصابة شخص بجروح جراء تفجير بسيارة مفخخة في منطقة ‫كفرسوسة بدمشق إضافة لأضرار مادية بسيطة في المكان".

ونشر نشطاء عبر صفحاتهم على مواقع التواصل بعض الصور الخاصة  من مكان التفجير في كفر سوسة والتي تظهر اثار الدمار والاضرار التي نجمت عن التفجير  .

وشهدت المنطقة المذكورة في شهر نيسان العام  الماضي تفجير عبوة ناسفة, دون انباء عن ضحايا,  وسبق ان تعرضت المنطقة لسقوط قذائف هاون وصاروخية.

وجاء التفجير بعد ساعات من سقوط قذائف  هاون في عدة احياء بدمشق لليوم الثاني على التوالي, مما ادى الى سقوط جرحى في القيمرية وعش الورور .

وشهدت عدد من المناطق الخاضعة تحت سيطرة النظام في دمشق في السنوات الماضية سلسلة تفجيرات اسفرت عن قتلى وجرحى, الا ان وتيرتها خفت في الفترة الماضية.

وتشهد "الهدنة" الشاملة في سوريا , والتي دخلت حيز التنفيذ في 27 شباط الماضي, بعد أن توصلت موسكو وواشنطن إلى الاتفاق بشأنها, "تراجعا كبيرا", في ظل تصاعد وتيرة الأعمال العسكرية ، حيث تتبادل الأطراف اتهامات بالمسؤولية عن وقوع خروقات مستمرة.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved