جوني ديب في افتتاح مهرجان كان

16.05.2023 | 20:21

ينطلق مهرجان كان السينمائي اليوم بنسخته الـ76 بمشاركة كوكبة من نجوم الفن السابع العالميين، بينهم الممثل جوني ديب الذي يعود من بوابة الحدث الفرنسي العريق بعدما شكّل موضع خلاف كبير منذ المسلسل القضائي الذي تواجه فيه مع زوجته السابقة على خلفية اتهامات بالعنف الأسري..

وتتجه الأنظار خصوصاً نحو الممثل جوني ديب الذي يعود إلى المشهد من الباب العريض بعدما أقصته الاستوديوهات الهوليوودية عن أعمالها.

ويحضر نجم فيلم “بايرتس أوف ذي كاريبيين” البالغ 59 عاماً، بفضل أدائه شخصية الملك لويس الخامس وهو دور البطولة في فيلم الافتتاح جان دو باري” للمخرجة مايوين التي تؤدي فيه أيضاً الدور الرئيس.

ورداً على سؤال حول اختيار الفيلم لافتتاح مهرجان كان، أكّد المندوب العام للمهرجان تييري فريمو اهتمامه بجوني ديب “كممثل”، واصفاً أداءه في العمل بأنه “استثنائي”. وقال “لدي سلوك واحد فقط في الحياة هو حرية التفكير والتحدث والعمل في اطار القانون

وقد فاز جوني ديب أخيراً في محاكمة التشهير التي أُجريت في الولايات المتحدة، لكنّ أمبير هيرد واجهت سيلاً من الهجمات. وقد غابت الممثلة مذاك عن المشهد العام، بعد أن “فقدت الثقة بالنظام القضائي الأميركي

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved