جوني ديب ينهي زواجه من أمبر هيرد بـ 7 مليون دولار

نجم هوليوود جوني ديب ووجته أمبرهيرد

18.08.2016 | 07:58

نجح نجم هوليوود جوني ديب بالتهرب من تهمة العنف المنزلي تجاه زوجته أمبر هيرد بعد توصلهما إلى تسوية طلاق بالتراضي بدفع سبعة ملايين دولار في مقابل سحب شكوى العنف الزوجي.

ونشرت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) بيان الزوجين الذي قالا فيه أن "أيا منهما لا يريد أن يتسبب للطرف الآخر في أي أذى جسدي أو عاطفي, وكانت العلاقة عاطفية للغاية ومضطربة في بعض الأوقات، لكنها كانت قائمة دائما على الحب".

 

وتأتي هذه التسوية قبل يوم واحد من انعقاد جلسة استماع للنظر في أمر التقييد ضد ديب (53 عاما) الذي يلزمه بعدم الاتصال بهيرد، والبقاء بعيدا عنها لمسافة 100 ياردة، بعدما اتهمته بأنه ضربها ورمي هاتفها المحمول خلال مشاجرة في وقت سابق من العام الجاري.

 

ورفعت هيرد (30 عاما) دعوى لحصولها على الطلاق في شهر آيار الماضي وحصلت على أمر تقييد مؤقت ضد ديب بعد أيام قليلة.

 

وتوصل الزوجان، اللذين لم يدم زواجهما أكثر من 18 شهرا، إلى تسوية مالية كجزء من طلاقهما.

 

وتقدر ثروة الممثل تقدر بحوالى 400 مليون دولار وهو من الممثلين الذين يتقاضون أعلى الأجور في هوليوود ويتمتع بعقود إعلانية كبيرة جداً.

 

وكان الممثلان التقيا خلال تصوير فيلم "رام دايري" في العام 2011 عندما كان جوني ديب لا يزال على علاقة مع الممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي التي أنجب منها ابنته ليلي-روز وابنه جاك.

 

يذكر أن ديب لديه طفلان من علاقة سابقة مع المغنية وعارضة الأزياء الفرنسية فانيسا بارادي.

 

وانتهى ديب قبل فترة قصيرة من تصوير الجزء الخامس من سلسلة "بايريتس أفو ذي كارابيين", ويعرض له قريباً فيلم  "يوغا هوزرز" إلى جانب ابنته ليلي-روز التي تنطلق في عالم التمثيل أيضاً,.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved