جيمس جيفري يبحث مع مستشار الأمن القومي الإسرائيلي الوضع سورية والاستقرار الاقليمي

07.05.2019 | 19:17

بحث المبعوث الأمريكي الخاص الى سورية جيمس جيفري مع مستشار الأمن القومي الاسرائيلي مائير بن شابات الاثنين في اسرائيل الأوضاع في سورية والاستقرار الاقليمي.

وقالت السفارة الامريكية في سورية على موقعها الالكتروني اللقاء تضمن مناقشة سبل المضي قدماً في سوريا، والاستقرار الإقليمي، وللتأكيد مجدداً على التزام الولايات المتحدة بحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد التهديدات".

ألتقى السفير جيفري في اسرائيل اليوم مستشار الأمن القومي الإسرائيلي مائير بن شابات لمناقشة سبل المضي قدماً في #سوريا، والإستقرار الإقليمي، وللتأكيد مجدداً على التزام الولايات المتحدة بحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد التهديدات. pic.twitter.com/PhztGgkMT2

— U.S. Embassy Syria (@USEmbassySyria) ٦ مايو ٢٠١٩

وتاتي زيارة جيفري الى اسرائيل بعد ايام على زيارة له الى تركيا حيث بحث من المسؤولين هناك مكافحة الإرهاب في عموم سوريا، والوضع في شرق الفرات، وتطبيق خارطة الطريق حول منبج والحفاظ على اتفاق إدلب، وإيجاد حل سياسي للأزمة السورية بالاضافة الى مساعي إنشاء "المنطقة الآمنة" بسوريا لـ"إنهاء المخاوف الأمنية" لتركيا.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


كما تاتي بعد مباحثات لجيفري مع المجموعة المصغرة بشان سورية التي تضم الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا والمانيا ومصر والسعودية والاردن في جنيف.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved