حسام حبيب يعلق لأول مرة بعد مزاعم تعاطيه المخدرات برفقة شيرين

18.10.2022 | 15:27

كشف طليق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الفنان حسام حبيب في تسجيل صوتي نُسب إليه أن علاقته بها كانت أكبر أخطاء حياته.

وشدد حبيب على الصدمة الكبيرة التي تعرّض لها نتيجة علاقته بشيرين، مؤكداً أنه سيمسح اسمها من ذاكرته، وأكد أنه لا يرغب برؤيتها أو سماع أي شيء عنها.

وطالب حبيب طليقته بنسيان وجوده في حياتها تماماً. وقال: "شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمو حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم دا".

وكان شقيق شيرين محمد عبد الوهاب كشف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب أن شقيقته أعادت العلاقة مع طليقها حسام حبيب بعد أن أعاد إليها سيارتها، لافتاً إلى أنها قامت بالتنازل عن كل شيء ضده على الرغم من أنه لم يقم بنفس الأمر اتجاهها.

وأشار عبد الوهاب إلى أن شيرين تتعامل مع "عصابة مكونة من حبيب والمنتجة سارة الطباخ"، وقال منفعلا "أنا أختي بتضيع.. أختي بتنهار"، نافياً كل الأخبار حول ضربها أو الاعتداء عليها.

وزعم شقيق شيرين أنها استأجرت شقة في منطقة التجمع بالقاهرة لكي تلتقي حبيب وتتعاطى المخدرات برفقته، كما أكد أنه لن يتركها تغادر المستشفى لحمايتها من طليقها.

من جانبها، أكدت والدة شيرين أن ابنتها توجهت إلى المنزل بصحبة حسام حبيب بعد حفلتها الأخيرة لتعاطي المخدرات معه في الاستوديو"، قبل أن تدخل في شجار معها ومع شقيقتها وتطردهما من المنزل.

وأشارت الأم إلى أن ابنتها لم تكن في وعيها، قائلة "احموها من الواد ده.. عشان الواد ده شر"، خلال نفس المداخلة التلفزيونية.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب لازالت في المستشفى بسبب تعليمات الطاقم الطبي الذي أكد أنها تحتاج للعلاج في الوقت الحالي، بعد تعرضها لقطع في الرباط الصليبي إثر انزلاقها وسقوطها في منزلها.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved