خالد سليم ينجو من حادث خطير ويشكر عادل إمام

الفنان المصري خالد سليم

30.06.2016 | 10:12

طمأن الفنان المصري خالد سليم جمهوره ومحبيه على صحته بعد أن نجا من حادث خطير يوم الثلاثاء أدى لانقلاب سيارته في  العاصمة المصرية القاهرة, وشكر كل من سأل عنه ولهفة محبيه وخاصة الزعيم  عادل إمام.

ونشر سليم على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) صورة لسيارته بعد الحادث وعلق عليها بالقول "قدر الله وَما شاء فعل.. الحمدالله.. أنا بخير الحمدالله", مؤكداً  أنه بخير وبصحة جيدة مطمئناً جمهوره بأنه لم يتعرض لأي أذى.

وكتب سليم على صفحته "أصدقائي .. احبائي .. احب اشكر كل الناس اللي سألوا عليا بعد الحادث اللي حصل لي .. شكرًا على اهتمامكم و على محبتكم .. و اخص بالشكر كل اهلي .. و أهل زوجتي .. ربنا يخليهم ليا و ما يحرمنيش منهم ".

وتابع سليم "زوجتي الحبيبة اللي شفت في عينها الخوف عليا و لهفتها انها تتاكد اني كويس و ما حصلليش اي حاجة ..كل أساتذتي و زملائي و أصدقائي من الوسط الفني .. اللي كلموني فوراً.. اول ما عرفوا .. خاصةً الزعيم الاستاذ عادل امام .. الاستاذ هاني شاكرو الاستاذ مصطفى فهمي أصدقاء الجامعة و جمهوري العزيز الف شكر حبايبي  و ربنا ما يحرمني من سؤالكم عليا و محبتكم ".

 

وعن تفاصيل الحادثة, قال سليم "على فكرة انا كنت ماشي في شارع ضيق على سرعة ٣٠ تقريبا و اللي حصل أتفه بكتير من ان دي تبقى النتيجة  عشان عربية بالحجم ده تتقلب بالسهولة دي و السبب سيارة صغيرة راكنة على اليمين واخدة من حجم الشارع ما يكفي اني اخبطها و العجل اليمين في عربيتي يطلع عليها من الخلف و تميل العربية و بالتالي تتقلب قدر الله و ما شاء فعل"

ويذكر أن سليم يشارك في بطولة المسلسل "مأمون وَشركاه" الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني الجاري.

 

وخالد سليم هو مغني مصري وهو من أنجح المطربين الشباب، فهو يقدم النوع الطربي والشبابي، غير أنه يجيد الغناء بعدة لهجات كالخليجية واللبنانية بالإضافة الي المصرية ،وقد حصل خالد سليم على لقب "مطرب أول جامعة القاهرة " في الأعوام 97/98/99 كما لقب"مطرب أول شباب جامعات مصر لعام 99" ،وقد تم تكريمه كأحسن صوت صاعد لعام 2000 .

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved