ديمة الجندي تطالب بثورة على الدراما العربية

26.02.2020 | 20:39

فتحت الفنانة ديمة الجندي النار على شركات الانتاج والمنتجين والمخرجين بسبب تجاهلها للعديد من الأسماء على الساحة الفنية، منتقدة استمرار الثنائيات و"الشللية" في الدراما العربية.

واعتبرت الجندي في تصريحات لبرنامج "انسايدر بالعربي" أن هناك "منطق خاطئ في التعامل مع الدراما مؤخراً".

وأضافت الجندي "قرّرنا سابقاً إلتزام الصمت على قاعدة أنّه لا يصحّ إلا الصحيح، ولكن يبدو أن الصحيح لن يأتي إلا إذا انطلقت ثورة على الدراما العربيّة".

 ونفت الجندي أن تكون نصريحاتها بسبب خلافها مع أحد المنتجين مضيفة "ليس بالضرورة أن يكون حصل معي شخصياً، وما استفزّني هو كلام الممثلة اللبنانية باميلا الكيك المحقّ، فمن حقّها كممثلة المطالبة بالعمل مع مخرجين وشركات إنتاج، ولماذا يتمّ تهميشها؟".

وتسائلت الجندي الى متى سيتم نجوم الصف الأول يتقاضون معظم الأجر العالي، في حين ينال البقية فتات هذا العمل، والى متى سيبقى المنتج هو من يتحكم بالكاتب والمخرج.

وعن سبب غيابها عن رمضان المقبل قالت الجندي "أن معظم الأدوار التي قدمت لها دون الطموح ويمكن أن يؤديها أي "كومبارس"، أو أن الأجر المقدم لها لا يتجاوز ال 8% من أجرها الحقيقي.

وأوضحت أن الدراما السورية والعربية تعاني دائما من عنصر ناقص في الدراما ان كان على مستوى الانتاج أو الاخراج.

يذكر أن الجندي البالغة من العمر 43 عاما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها "الشهبندر" و"أهل الغرام" و"صبايا" و"العراب" وغيرها.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved