دينا حايك تعلن تعافيها من السرطان

15.03.2023 | 21:42

أعلنت الفنانة اللبنانية دينا حايك تعافيها من سرطان الثدي بعد عام من إصابتها، وذلك بعد خضوعها لـ20 جلسة علاج إشعاعي، و16 جلسة علاج كيماوي.

وعلقت دينا حايك على تعافيها قائلة عبر قناة ام تي في اللبنانية : "أنا بعلن شفائي من سرطان الثدي بعد سنة كاملة و20 جلسة علاج بالإشعاع و16 جلسة كيماوي واتعلمت خلال هالفترة أن الصحة أهم شيء في الحياة لأن من غيرها الحياة بتقف تماماً وكلنا بنقول الصحة أهم شيء ولكن هل مجرد كلام ولا حاسين به فعلاً".

وأضافت: "تعلمت الصبر خلال رحلتي مع السرطان وكنت بكون تعبانة من المرض ولكني بحاول أبقى إيجابية، وأوقات بكيت وزعلت أكيد، ولكني اكتشفت أن الزعل بيزود المرض والسرطان وهاي حقيقة، وكنت بحاول اتجنبه دايماً".

يذكر أن حايك ظهرت في نوفمبر الماضي في برنامج "فوق الـ18" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، معتمرة شعراً مستعاراً قصيرًا باللون البني الغامق "باروكة".

وخلال الحلقة، تحدثت دينا عن اللحظة التي عرفت فيها أنها مصابة بالمرض الخبيث، حيث قالت إن موعد فحوصاتها الدورية كان مقررًا في سبتمبر 2022، لكن بفضل العناية الإلهية، ذهبت لإجرائها قبل موعدها بـ6 أشهر، فتبين أنها مصابة بسرطان الثدي في مراحل متقدمة

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved