"ذكية ومتكاملة مع فيسبوك وإنستغرام.. نظارات "ميتا راي بان

25.05.2024 | 10:14

قامت شركة ميتا بطرح نظاراتها الجديدة "ميتا راي بان" والتي تعد من أفضل النظارات الذكية في العالم، حيث تتيح لك دمج الحياة الواقعية مع الرقمية على أكمل وجه، وأن تكون حاضرًا بالكامل على وسائل التواصل الإجتماعي.

ويمكن لهذه النظارات الذكية الجديدة، نشر قصص إنستغرام مباشرة على الحساب الخاص بالمستخدم دون الحاجة إلى استخدام الهاتف.

وتعد هذه الميزة واحدة من العديد من التحديثات التي بدأت الشركة، الآن، في طرحها على النظارات، بما في ذلك دعم "Amazon Music" وتطبيق التأمل "Calm"، ودعم قدرات الذكاء الإصطناعي.

يذكر أن قدرة الكاميرا في النظارات الذكية الجديدة ارتفعت من 5 ميغابكسل في الإصدار السابق إلى 12 ميغابكسل.

وتأتي مزودة بخمسة ميكروفونات مدمجة لدعم التبديل بين الموسيقى والمكالمات، مع السماح لمرتديها بسماع البيئة المحيطة بهم. كذلك، تتميز بتطبيق "Meta View" محسّن، ومتوافق مع أنظمة التشغيل "iOS"، وأندرويد.

والتزامًا بالخصوصية، حصلت النظارة الجديدة على ضوء "LED" خاص بالخصوصية أكبر وأكثر وضوحًا من السابق. وتضم المجموعة الجديدة 21 نمطًا ولونًا من العدسات. وهي متوافرة في مجموعة كاملة من العدسات الطبية والشمسية والشفافة.

وقالت "ميتا" إن هذه النظارة تعد أولى النظارات على الإطلاق المزودة بالبث المباشر التي تتيح لمنشئي المحتوى بث تجاربهم في الوقت الفعلي دون استخدام اليدين.

ويمكن لمرتديها التبديل بين كاميرا النظارات وكاميرا الهاتف في البث المباشر على إنستغرام أو على فيسبوك، لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

وأضافت "ميتا" قدرات الذكاء الاصطناعي متعدد الوسائط إلى نظارات راي بان الذكية، حيث يمكن لمرتدي النظارات التقاط صورة وجعل الذكاء الاصطناعي الخاص بميتا يقدم المزيد من التعديلات، مثل قراءة اللافتات بلغات مختلفة، وكتابة تعليق على إنستغرام، وتحديد المعالم.

سيريانيوز.


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved