رانيا يوسف تخالف تعليمات مهرجان القاهرة السينمائي بفستان جريء

16.11.2022 | 19:32

فاجأت الممثلة المصرية، رانيا يوسف، الجميع بمشاركتها في اليوم الثالث من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 44، بعد أن غابت عنه في افتتاحه، واليوم الثاني.

وعمدت الفنانة المصرية لمخالفة بالشروط والتعليمات التي وضعها رئيس المهرجان، الفنان حسين فهمي، بشأن "الدريس كود" الخاص بالدورة الجديدة، واستعرضت إطلالتها على السجادة الحمراء، مرتدية فستاناً قصيراً ذهبي اللون، ومفتوحاً عند منطقة الصدر.

ووثقت رانيا يوسف إطلالتها عبر حسابها على إنستغرام، واكتفت بالتعليق على الصورة بالقول: "من مهرجان القاهرة السينمائي.

وكانت يوسف قد علقت على فرض "دريس كود" خاص بالمهرجان قائلة: "مفيش أي حكاية.. واحد بيسألني الدريس كود بذلة، هتلبسي إيه قولتله هنشوف البذلة، وهنفكر في شكل البذلة، ومفيش أي تصريحات تانية ولا حاجة"، مضيفة: "أعترض ليه.. إللي مش عاجبه الـ دريس كود، ميروحش، والحياة بسيطة مش معقدة".

يشار أن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي شهد مخالفات بالجملة للدريس كود وعلى رأسهم مدير المهرجان أمير رمسيس الذي ارتدى سترة بيضاء، في مخالفة صريحة للتعليمات التي ينص على أن يرتدي الرجال بذلة سوداء وربطة عنق سوداء.

وسبق للفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة أن وضع شروطًا لحضور الفنانين والفنانات حفل الافتتاح، أبرزها الالتزام بـ"الدريس كود" الخاص بالمهرجان.

سيريانيوز 



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved