رجل أعمال يتهم ايهاب توفيق بالنصب عليه.. والأخير يهدد باللجوء للقضاء

08.10.2024 | 02:05

واجه المطرب المصري ايهاب توفيق، اتهامات من قبل رجل اعمال، بالنصب والاحتيال، بشأن صفقة بيع فيلا تعود ملكيتها للفنان، الا ان توفيق نفى ذلك مهدداَ باللجوء للقضاء.

وذكرت وسائل اعلام ان رجل الاعمال اتهم ايهاب توفيق بالنصب عليه، بعد شرائه الفيلا الخاصة للفنان قبل سنوات، حيث رفض انهاء كافة الامور القانونية المتعلقة بصحة العقد ونقل الملكية، رغم حصول توفيق على ثمن العقار كاملاً.

وبحسب تقارير، فإن رجل الاعمال اعلن انه يريد بيع الفيلا في هذا التوقيت لحاجته إلى ثمنها.

وذكر أن الفنان باع الفيلا مرتين؛ الأولى له في العام 2015، والثانية لوالده في العام 2019 ، مشيراً إلى أنه بحوزته عدة مستندات تفيد بتوكيل بيع الفيلا له في عام 2015، وعقد تنازل توفيق عن العقار ذاته لوالده عام 2019، ومستند آخر يفيد بأن توفيق خسر قضية التزوير التي أقامها ضده.

و أوضح رجل الأعمال أن لديه مستنداً رابعاً يفيد بأن توفيق خسر قضية الاستئناف الثانية، وعوقب بغرامة، مطالباً الفنان بسحب تنازله عن الفيلا لوالده أو تسليمه عقد شراء له باسمه من جديد.

بالمقابل، نفى توفيق هذه الاتهامات، وهدد رجل الاعمال باللجوء الى القضاء، متهماً إياه بالنصب، ومستعيناً بشهادة صاحب إحدى شركات العقارات حول الواقعة.

ونشر توفيق، عبر حسابه على "إنستغرام"، فيديو لشهادة صاحب الشركة، بشأن النزاع القائم حول الفيلا، والذي أكد فيه أنه قبل 10 سنوات، حين قرر الفنان بيع الفيلا الخاصة به، توجها لرجل الأعمال المذكور، واتفقا معه على البيع، لكن فوجئا به يخصم 500 ألف جنيه من ثمنها.

وتابع: "وقتها اتفق مع إيهاب على صفقة، وهي أن يخصم الـ 500 ألف جنيه، على أن يتقاسم معه أرباح المكسب الذي سيأتي من بيعها لاحقاً، فوافق الفنان وتم توقيع العقود، لكن لم يلتزم رجل الأعمال بالشرط المتفق عليه".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved