رشا شربتجي تكشف عن بطل مسلسل "كسر عظم"

23.03.2022 | 17:07

أعلنت المخرجة السورية، رشا شربتجي، أن الفنان فايز قزق سيؤدي دوري البطولة في مسلسل "كسر عظم" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وأعربت عن سعادتها بالتعاون معه، نظراً لما يمتلكه من خبرة وموهبة وتاريخ عريق.

ونشرت شربتجي عبر حسابها في إنستغرام، صورة لقزق، أرفقتها بتعليق موجهة من خلاله كلاماً ووصْفاً له قائلة: "فنان قدير، يستحق أن يكون في الصفوف الأولى، مخرج وممثل رفيع المستوى يمنح لكل دور حقه الكامل وأكثر، ولا يبخل على أحد في إعطاء خبرته وملاحظاته للشباب".

وأضافت "يشرفني أن يكون بطل عملي القادم كسر عضم هو الفنان الأستاذ فايز قزق بشخصية الحكم، وهو التعاون الأول الذي يجمعني به لكنه لن يكون الأخير إن شاء الله، على أمل أن نقدم معاً ما يُغني الساحة الدرامية وينال الإعجاب لدى الجمهور الكريم في رمضان القادم".

وكانت شربتجي كشفت عن انسحاب الفنان رشيد عساف من العمل في وقت سابق بسبب صعوبة التنسيق بين عملين وفق ماأوضحت.

وتعليقاً على الانسحابات التي شهدها العمل قالت إن البعض يتصرف بعيداً عن الحقيقة كما تخرج بعض الشائعات عن أسماء معينة ومن ثم يتم نفيها على أنها انسحابات موضحة أن ماحدث من انسحابات كان بسبب صعوبة التنسيق بين العمل والأعمال الأخرى.

 يشار أن مسلسل "كسر عظم" من تأليق علي معين صالح  ويشهد العمل مشاركة كلأ من : كاريس بشار ومحمد حداقي وخالد القيش ونادين تحسين بك ونادين خوري ويزن السيد.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved