رشيد عسّاف يواجه "الأزمة السورية" بـ "أزمة عائلية"

الفنان رشيد عسّاف

28.08.2016 | 08:19

كشف الفنان رشيد عسّاف  عن أول أعماله للموسم القادم 2017 أمام كاميرا المخرج هشام شربتجي بمسلسل "أزمة عائلية" الذي يتناول انعكاسات الأزمة الحالية على العائلة السورية .

ونقلت شبكة (CNN) الإخبارية عن رشيد أنه يخوض خامس تجاربه الكوميدية خلال مسيرته الفنيّة، بدور "جهاد أبو همّة" الأب الذي يواجه مع عائلته انعكاسات "الأزمة السورية" وتحولها  إلى معضلة حقيقية.

 

ووصف رشيد شخصيته في المسلسل   بـ "الحياتية الظريفة" والمعبرّة عن "المثقّف السوري، صاحب المبدأ، الذي تتمرّغ مبادئه بالوحل"، وسط تغيّر المفاهيم، وصعوبات الحياة الطارئة.

 

وأضاف رشيد أن " أبطال العمل يتلقّون الصدمات، ويعملون على إعادة تصديرها للمشاهد بطريقة بسيطة "

 

ويذكر أن "أزمة عائلية" مسلسل سوري، كوميدي- اجتماعي؛ تأليف شادي كيوان، إخراج هشام شربتجي الذي عاد للإخراج بعد غياب أربع سنوات تقريباً.

 

وتؤدي الممثلة رنا شميسّ دور "رندا" زوجة جهاد الغيورة، والمصرّة دائماً على فكرة الخروج من البلاد، ويجسّد شخصيّات أولاده الممثل الشاب طارق عبدو "يزن" طالب في كليّة الهندسة المعلوماتية، يطمح لأن يكون هاكر، ويوقع والده بمشاكل كثيرة، والممثلة الشابّة نجاح مختار "نورما" تدرس علم الاجتماع تجعل من محيطها حقلاً لتجاربها، وتلعب ليا مباردي دور الابنة الصغرى "سلمى" طالبة بكالوريا، وتتسم تصرفاتها وردود أفعالها بالسذاجة.

 

ويتم تصوير العمل بالكامل في استوديو "الروّاس" ويشارك بالمسلسل ممثلون كثر آخرون يحلّون ضيوفاً على حلقاته الثلاثين، وربّما يعرض قبل حلول موسم دراما رمضان المقبل 2017.

 

 

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved