رغم إثارته الجدل ... الكشف عن موسم ثاني من مسلسل الروابي

17.05.2023 | 21:03

أعلنت المخرجة الأردنية تيما الشوملي عن الانتهاء من تصوير الموسم الثاني لمسلسل مدرسة الروابي للبنات والذي أثار موجة انتقادات واسعة في الأردن، في موسمه الأول، لما تضمنه من إيحاءات جنسية وألفاظ وصفت بأنها جريئة، وخارجة عن تقاليد وقيم الأردنيين

إعلان الشوملي جاء عبر مقطع فيديو نشرته على صفحتها بموقع فيسبوك وحمل الشعار الرسمي لشبكة "نتفليكس" التي ستعرض الموسم الثاني من المسلسل بعد أقل من عامين على الموسم الأول، مبينة بأن رحلة تصوير الموسم الثاني استمرت 60 يوما، وحملت مشاعر غريبة على حد وصفها.

وأوضحت المخرجة، بأن التحضير للمسلسل (الموسم الثاني) استغرق نحو 6 أشهر، فيما استغرقت الكتابة أكثر من عام، واصفة هذا الموسم بأنه "سيكون خطيرا"؛ لأنه سيفتح آفاقًا جديدة.

وعبرت الشوملي عن حماسها لرؤية، ردة فعل الجمهور حول الموسم الثاني للمسلسل، خصوصا و"أنّ كل ما هو متوقع أن يحدث في الموسم الثاني، لن يحدث".

واستهدف المسلسل في موسمه الأول، مجتمع مدارس الإناث، وتناول قضية "التنمر" بين الفتيات، لكن الفكرة وطريقة تقديمها أثارت انقساما عبر منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد يرى في التنمر ظاهرة ينبغي تناولها دراميا، ومعارض يشير إلى أن المسلسل يستهدف منظومة القيم والأخلاق لدى الشباب.

سيريانيوز  


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved