روما يخطف فوزاً ثميناً من يوفنتوس وانتر يستعيد المركز الثاني بالدوري الايطالي

روما

06.03.2023 | 20:28

اقتنص روما فوزاً ثميناً من ضيفه يوفنتوس بهدف دون رد، فبما استعاد انتر ميلان المركز الثاني بفوزه 2-0 على ضيفه ليتشي، الأحد في إطار المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

أقيمت المباراة على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية وتمكن فريق العاصمة من تحقيق الفوز عن طريق هدف أحرزه جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 53.

ورفع روما رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع متقدماً بفارق الأهداف أمام ميلان الخامس، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 35 نقطة في المركز الثامن. 

واستعاد إنتر توازنه والمركز الثاني بفوزه على ضيفه ليتشي 2-صفر.

ومنح الدولي الأرميني هنريك مخيتاريان التقدم لإنتر في الدقيقة 29، وأضاف الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الثاني في الدقيقة 53 رافعا رصيده إلى 14 هدفا هذا الموسم معززا موقعه في المركز الثاني على لائحة الهدافين في  الدوري بفارق خمسة أهداف خلف مهاجم نابولي الدولي النيجيري فيكتور أوسيمهن المتصدر.

وعوض إنتر خسارته المفاجئة أمام مضيفه بولونيا صفر-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه السادس عشر هذا الموسم وانفرد بالمركز الثاني برصيد 50 نقطة.

واستغل إنتر خسارة جاره وغريمه التقليدي ميلان أمام فيورنتينا 1-2 السبت وفض معه شراكة المركز الثاني الذي كان انتزعه لاتسيو مؤقتا بتغلبه على نابولي المتصدر 1-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة.

وبات الفارق بين إنتر ونابولي 15 نقطة.

في المقابل، تجمد رصيد ليتشي عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved