ريال مدريد يحافظ على موقعه بصدارة الدوري الاسباني برباعية بيضاء في شباك اوساسونا

ريال مدريد

07.10.2023 | 19:13

حقق ريال مدريد انتصارا عريضا بنتيجة (4-0) خلال مواجهة أوساسونا السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الاسباني في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل أهداف ريال مدريد، بيلينجهام (هدفين) في الدقائق 9 و54، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة 65، وخوسيلو في الدقيقة 70.

وبهذا الانتصار يعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة، بينما أوساسونا في المركز التاسع برصيد 10 نقاط فقط.

بدأ لوكا مودريتش الهجمة بتمريرة في العمق نحو كارفاخال الذي هيأ الكرة للإنجليزي الذي راوغ ثم سدد في شباك الحارس سيرجيو هيريرا، محرزا التقدم للملكي.

وكاد مونكايولا أن يخطف هدف التعادل لأوساسونا في الدقيقة 41، بتصويبة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، مرت بمحاذاة القائم الأيمن للحارس كيبا.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح بيلينجهام في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54، حيث تلقى تمريرة من فيدي فالفيردي لينفرد بالحارس سيرجيو هيريرا ويضع الكرة بين قدميه.

ومرر فالفيردي كرة نحو فينيسيوس في العمق، حيث انطلق بالكرة منفردا بالحارس سيرجيو هيريرا وراوغه ووضع الكرة في الشباك الخالية مضيفا الهدف الثالث في الدقيقة 64.

ولم يحتاج خوسيلو سوى 5 دقائق، ليضيف الهدف الرابع لريال مدريد، إذ تلقى تمريرة سحرية من فينيسيوس جونيور في عمق منطقة الجزاء، ومن لمسة واحدة سدد أسفل يمين الحارس.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 83، حيث صوب توني كروس كرة ارتطمت بيد دافيد جارسيا مدافع أوساسونا، وانبرى خوسيلو للتسديد لكنه أهدرها.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved