زوج منة عرفة يصف زواجه بالعقوبة الإلهية

27.03.2023 | 21:57

وصف الشاب المصري محمود المهدي زواجه بالممثلة الشابة منة عرفة بأنها قد تكون عقاب من ربنا معرباً عن ندمه الشديد لهذا الارتباط الذي تخلله العديد من الخلافات التي ظهرت للعلن، قبل انفصالهما.

وقال المهدي في تصريحات تلفزيونية: "زواجي من منة عرفة صدمة وممكن كان عقاب ليا في حاجات كتير أو ابتلاء من اللي عملته لأني ما صبرتش مع أم ولادي".

وأضاف بأنه كان قد تعرف على الممثلة الشابة خلال تصوير فيلم "تلات ستات"، وحينها كان مرتبطاً بزوجته الثانية، وبعد الانفصال منها تزوج منة عرفة.

وعلق: "مقدرش أقول سبتها علشان منة ولكن لما تكون منفصل مع حد وحد يجي لك ويقول لك انت تستاهل أحسن من كده فبيأثر عليك".

وأوضح محمود المهدي: "مشاكلي مع منة بدأت لأني كنت رافض فكرة اللمس في التمثيل وأنا ضحيت بحاجات كتير واتظلمت واتسرعت وما كانش ينفع تكون معايا، وفي ناس كانت بتسخنها عليا وفهموها أني دمرت مستقبلها الفني".

ولفت: "أنا صريح لا بعرف النفاق وأكتر حاجة بكرها الكذب، وطبيعي كنت متفق على حاجات ما حصلتش قلت لها اعملي فن هادف وأنا هدعمك وحاجات لا تسيئي ليا في الشغل، وأنا مش ضد الفن في حاجات محترمة وناس محترمة".

واتهم محمود المهدي منة عرفة بالخيانة، قائلاً: "منة عرفة خانتني عاطفياً واكتشفت صدفة، ودمرت حياتي لأن افلامي أتوقفت لما انا دافعت عنها، واللي قدمته ما توقعتش قصاده الي حصل منها".

وأعرب محمود المهدي عن ندمه الشديد لانفصاله عن زوجته الأولى وأم أبنائه بسبب خلافات بسيطة حدثت بينهما، مشيراً إلى أنه ما زال يحبها حتى الآن.

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved