زياد برجي وأحمد ماضي ينفيان استدعاؤهما للتحقيق

01.11.2022 | 17:32

نفى المكتب الاعلامي للفنان اللبناني زياد برجي الأنباء المتداولة حول استدعائه والشاعر أحمد ماضي للتحقيق على خلفية الشكوى المقدّمة من الفنانة اللبنانية اليسا بحقهما والمتعلقة بالمزاحمة الإحتيالية وإنتهاك الحقوق المكلية الفنية لأغنية "أنا وبس".

بدوره أبدى الشاعر أحمد ماضي استغرابه من انتشار الخبر، حيث قال في حديث لـ"فوشيا": علمي علمك، قرأت خبر استدعائي.. معقول الصحافة معها خبر انو تم استداؤنا قبل ما الدولة تستدعينا، اذا هيدا الشي صحيح ففي شي غلط".

وكان كل من زياد برجي وأحمد ماضي سخرا من الموضوع في تغريدة نشرها زياد على حسابه، قال فيها: "يا مامي"، ليرد عليه احمد ماضي ساخراً بالقول: "يا دادي"، وتابعا الحديث بطريقة ساخرة، في اشارة منهما الى انهما غير آبهين للموضوع.

وكانت وسائل اعلام لبنانية كشفت أنه من المقرر أن يمثل الفنان اللبناني زياد برجي ومواطنه الشاعر أحمد ماضي أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في لبنان يوم الخميس المقبل للاستماع الى إفادتهما حول الشكوى المقدّمة ضدهما من الفنانة إليسا.

يذكر أن إليسا أعلنت عزمها مقاضاة زياد برجي، وأحمد ماضي، بسبب اتهامها لهما بالتعدي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنيتها "أنا وبس".

سيريانيوز 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved