زياد برجي يهدد إليسا باللجوء للمحاكم

10.11.2022 | 19:05

هدد الفنان اللبناني زياد برجي مواطنته الفنانة إليسا باللجوء للقانون على خلفية الأزمة التي اندلعت بينهما بسبب حقوق ملكية أغنية "وبطير".

وأوضح زياد برجي في بيان رسمي أن وكيله القانوني، المحامي جان قيقانو، تقدم بمذكرة إلى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، حيث جرى إبلاغ مضمونها إلى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت.

وأكد أن النيابة العامة قبلت بمضمون المذكرة وقررت صرف النظر عن الاستماع إلى إفادته وإفادة الشاعر أحمد ماضي في الشكوى القانونية المرفوعة ضدهما من قبل الفنانة إليسا.  

ولفت إلى أن الحملة التي أطلقتها ضده إليسا وكذلك الشكوى التي رفعتها تعد جرماً قانونياً يعاقب عليه القانون.

وكانت إليسا، أعلنت عزمها مقاضاة زياد برجي، وأحمد ماضي، بسبب اتهامها لهما بالتعدي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنيتها "أنا وبس". 

ونشرت إليسا بيانًا صادرًا عن موكلها القانوني المحامي مارك حبيقة قالت فيه إنها ”أصدرت أغنية أنا وبس، بعد أن تنازل كل من زياد برجي، وأحمد ماضي، عن كامل حقوقهما الفنية والأدبية، وتقاضيا حقوقهما المادية الناتجة عن التنازل".

يذكر أن ماضي أعلن في وقت سابق مقاضاة إليسا، بسبب طرحها للأغنية ”أنا وبس“ التي كتبها رغم النزاع القائم بينهما، مشيراً إلى عدم حصوله على حقوقه المادية كاملة، فضلًا عن تشويهها للأغنية، على حد وصفه.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved